شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة رحيل فيتوريا وموعد سداد مستحقات الحكام، 11 36 م الأربعاء 26 يوليو 2023 اتحاد الكرة أكد الدكتور إيهاب الكومي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة رحيل فيتوريا و موعد سداد مستحقات الحكام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة رحيل فيتوريا وموعد...

11:36 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

اتحاد الكرة

أكد الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك شائعات كثيرة ترددت خلال الفترة الماضية، نافيا حدوث مشاجرة بين عضو الاتحاد وعضو الجمعية العمومية اليوم.

حقيقة أزمة عضو اتحاد الكرة مع عضو الجمعة العمومية

وأضاف في تصريحات عبر قناة «صدى البلد»: «الاتحاد لم يكن في اجتماع اليوم، ولم يحدث أي اشتباكات بين عدد من الأعضاء أو بين عضو بالمجلس مع أحد أعضاء الجمعية العمومية».

ولفت أن ما حدث كان في أيام ماضية، سوء تفاهم، وبعد ذلك انتهى الأمر ولم يحدث أي اشتباكات.

وتابع: «دار حوار أخوي بين الأعضاء ولم يحدث أي خلاف، وما حدث سوء تفاهم، وهناك بيان صدر من الاتحاد، وأناشد الجميع بعدم التداخل بين الاتحاد وأعضاء الجمعية العمومية».

اتحاد الكرة يكشف حقيقة رحيل فيتوريا وموعد سداد مستحقات الحكام

ورد «الكومي» على ما يثار بشأن العروض المقدمة للمدير الفني للمنتخب روي فيتوريا، وقال إن الاتحاد متمسك بالمدير الفني، وهناك حرص على استمراره مع المنتخب، وأن فيتوريا يمثل إضافة قوية للفريق.

وحول ما ينشر بشأن أن هناك حكام لم يحصلوا على رواتبهم، وقال: «الحكام لهم حق، والجميع تحمل، وأقدم التحية والشكر لكل حكم، ومن أول أموال تدخل اتحاد الكرة سيجري سداد مستحقات الحكام، وسيكون خلال أيام».

واختتم: «الحكام لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهر مارس».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- عضو اتحاد الكرة يكشف حقيقة رحيل فيتوريا وموعد سداد مستحقات الحكام وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك

كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد عقد اجتماعه مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بمقر اتحاد الكرة أمس بمراجعة كل المواقف التحكيمية التي اثارت جدلا خلال الفترة الماضية والتي وردت بها شكاوى من الأندية بالتحقيق فيها وتقديم تقرير بتوصيات اللجنة حيال هذه المواقف والتي على ضوئها سيتخذ مجلس الإدارة قراره في هذا الشأن.

وكان نادي الزمالك قد اعتذر عن المشاركة في مباراة الأهلي ببطولة الدوري، في ظل اعتراضه على التحكيم وطريقة إدارة المسابقة.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، سيجتمع اليوم من اجل مناقشة موقفه النهائي بخصوص المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

مقالات مشابهة

  • عقبة تمنع اتحاد الكرة من إقالة بيريرا رئيس لجنة الحكام
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • اتحاد الكرة يستقر على رحيل بيريرا
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية
  • تكليف من اتحاد الكرة للبرتغالي فيتور بيريرا بشأن أخطاء الحكام
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك