صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد عشرات المصابين حريق ضخم يلتهم مركزا تجاريا في مرسى مطروح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي سكاي نيوز عربيةشهدت محافظة مرسى مطروح شمالي مصر، يوم الأربعاء، اندلاع حريق ضخم داخل مول تجاري بوسط المدينة مما أسفر عن .، والان مشاهدة التفاصيل.

عشرات المصابين.. حريق ضخم يلتهم "مركزا تجاريا" في.

..

سكاي نيوز عربية

شهدت محافظة مرسى مطروح شمالي مصر، يوم الأربعاء، اندلاع حريق ضخم داخل مول تجاري بوسط المدينة مما أسفر عن إصابة 30 شخصا فضلا عن وقوع خسائر مادية كبيرة في عدد من المحال.

وسادت حالة من الفزع في شارع الإسكندرية، بينما تنتشر النيران سريعا بين المحال وتلتهم طوابق المول قبل ‏توافد سيارات الإطفاء والإسعاف المنطقة للسيطرة على الحريق، مع محاولة الأهالي للمساعدة لإنقاذ ‏العالقين بالمكان.‏

وتقول دينا عثمان، نائب محافظ مطروح، لموقع "سكاي نيوز عربية": توجهت على الفور 7 سيارات حماية ‏مدنية إلى منطقة الحريق بجانب 9 عربات مياه تابعة لشركة مياه الشرب، ومجلس المدينة في محاولة ‏سريعة للسيطرة على النيران المشتعلة، وتواجدت أيضًا 9 سيارات إسعاف لنقل المصابين".

وتضيف: "نجحت قوات الأمن في إجلاء المواطنين وأصحاب المحال من ‏داخل المول المحترق، وحملت سيارات الإسعاف 30 مصابا إلىمستشفى مطروح العام القريبة من موقع ‏الحادث للوقوف على حالتهم الصحية، وتلقيهم الرعاية اللازمة".

وتابعت قائلة "بعد وصول المصابين إلى المستشفى تم وضع حالة في غرفة العناية الحرجة و3 حالات في ‏العناية وتلقى 18 أخريين الإسعافات الطبية من بينهم 3 ينتمون إلى الحماية المدنية، بينما سمح الأطباء ‏بخروج 8 أشخاص عقب تلقيهم العلاج".

وقام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بزيارة المصابين داخل مستشفى مطروح العام للاطمئنان على ‏أوضاعهم الصحية والاستماع إلى أقوالهم الخاصة بتفاصيل اندلاع الحريق داخل المول الشهير فضلا عن ‏التوجيه بتوفير كافة سبل الرعاية والراحة حتى يتماثلوا بالشفاء.

وتُشير نائب محافظ مطروح إلى أن رجال الدفاع المدني نجحوا في إخماد الحريق خلال فترة وجيزة، ثم ‏استكملوا جهودهم بتنفيذ أعمال التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة ثانية، فيما انهمك فريق أخر ‏في حصر الخسائر المادية التي وقعت نتيجة للحادث المؤسف.‏

وتؤكد عثمان لموقع "سكاي نيوز عربية" أن التحريات الأولية التي جرت عقب إخماد الحريق أشارت إلى ‏وقوع الحادث نتيجة لماس كهربائي في أحد المحال مما تسبب في نشوب النيران التي انتقلت سريعا إلى أنحاء ‏المول تاركة ورائها خسائر كبيرة.

وأصدر محافظ مطروح قرارات عاجلة ‏عقب وقوع الحريق من أبرزها مراجعة إدارة الحماية المدنية والإطفاء لجميع المنشآت المشابهة للتأكد من ‏توافر إجراءات التأمين اللازمة واشتراطات الأمن الصناعي حرصا على سلامة المواطنين.‏

66.249.75.202



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عشرات المصابين.. حريق ضخم يلتهم "مركزا تجاريا" في مرسى مطروح وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریق ضخم یلتهم محافظ مطروح مرسى مطروح سکای نیوز

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق 6 باكيات خشبية فى السلام دون إصابات

اندلع حريق داخل 6 باكيات تستخدم محلات فى موقف سيارات السلام وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل موقف سيارات فى السلام وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء الي المكان وتمت عملية إخماد الحريق.


ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.


 







مقالات مشابهة

  • انفجار ضخم و حريق يلتهم معملاً بالمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة (فيديو)
  • إخماد حريق 6 باكيات خشبية فى السلام دون إصابات
  • ننشر أسماء المصابين في حادث انقلاب اتوبيس رحلات بطريق الإسكندرية مرسى مطروح
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد مركزا تجاريا للاطمئنان على توافر جميع السلع
  • عاجل.. حريق هائل داخل شونة كتان بالغربية والمحافظ يتفقد السيطرة على الحريق (صور)
  • 5 حالات اختناق.. المباحث تعاين حريق نشب داخل عقار بمنطقة القومية
  • بالفيديو.. حريق داخل أرض في طرابلس حاصر المنازل
  • حريق يلتهم 7 أفدنة مانجو في الفيوم
  • حريق يلتهم 7 افدنة مانجو في الفيوم
  • رغم إخماد الحريق.. العشرات من ركاب العبارة "تاناسيا" لم يصلوا إلى مايوركا