شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن للاحتفاء بـ1608 خريجين محافظ حفر الباطن يرعى حفل تراؤف، برعاية صاحب السمو، الأمير منصور بن محمد بن سعد، محافظ حفر الباطن، احتفت جمعية رعاية الأيتام بالمحافظة تراؤف ، بمناسبة فرحة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للاحتفاء بـ1608 خريجين.

. محافظ حفر الباطن يرعى حفل "تراؤف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للاحتفاء بـ1608 خريجين.. محافظ حفر الباطن يرعى حفل...

برعاية صاحب السمو، الأمير منصور بن محمد بن سعد، محافظ حفر الباطن، احتفت جمعية رعاية الأيتام بالمحافظة "تراؤف"، بمناسبة "فرحة تراؤف 4 - مسيرة عقدين"، وبـ 1608 من أبنائها وبناتها الخريجين والخريجات والمتفوقين والمتفوقات، بحضور الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي أحمد بن علي السويلم.

واستعرض الحفل مسيرة العقدين من العطاء للأيتام وأسرهم وأبرز النتائج وقصص النجاح، إضافة إلى العديد من الفقرات والمشاركات الطلابية والمرئية احتفاءً بهذه المناسبة.

حفل "تراؤف"

ألقى سمو محافظ حفر الباطن كلمة، هنأ فيها الخريجين والخريجات، مشجعًا إياهم قائلًا: "نجاحكم وتفوقكم مصدر بهجتنا وأملنا في مستقبلنا لتحقيق رؤى وطننا وطموحات قادتنا"، ليتمَّ الإعلان بعدها عن إيداع مبالغ التكريم للمتفوقين والمتفوقات والخريجين والخريجات بأكثر من 1.200.000 ريال.

واختُتم الحفل بتكريم الداعمين وشركاء النجاح ورعاة الحفل وتقديم درعٍ تذكاري للرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ودرعٍ تذكاري لسمو راعي الحفل، وتثمينًا لجهوده ودعمه المتواصل والدائم لتراؤف وأبنائها وبناتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للاحتفاء بـ1608 خريجين.. محافظ حفر الباطن يرعى حفل "تراؤف" وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قريباً..عبدالمجيد عبدالله في أبوظبي

يحيي عبدالمجيد عبدالله حفلاً غنائياً في إتحاد أرينا أبوظبي في 11 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ونشرت صفحة اتحاد أرينا إعلان الحفل عبر حسابها على إنستغرام وأرفقته بتعليق "أبو ظبي، هل أنتم على استعداد لليلة ساحرة؟"، 

وجاء في المنشور "بعد النجاح الباهر الذي حقّقه في سنة 2023، يعود الفنان عبد المجيد عبدلله ليشعل مسرح اتحاد أرينا لليلة واحدة فقط لا تفوّتوا فرصة حضور الحفل الإستثنائي". 
وأعلنت الصفحة أن موعد بيع التذاكر سيبدأ في 13 سبتمبر (أيلول)، ومن المقرر أن يغني عبدالله نخبة من أشهر أغانيه في الحفل الذي ستحتضنه جزيرة ياس. 

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Live Nation Middle East‎‏ (@‏‎livenationme‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • خولة السويدي: معرض أبوظبي للصيد والفروسية منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي
  • خولة السويدي : معرض أبوظبي للصيد و الفروسية منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي الوطني
  • تحديد 15سبتمبر كل عام للاحتفاء بالدبلوماسية الليبية
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • قريباً..عبدالمجيد عبدالله في أبوظبي
  • باجتماع تنسيقي.. محافظ حفر الباطن يتابع الاستعدادات لفعاليات اليوم الوطني
  • الأماكن والمواعيد.. أمطار خفيفة على أجزاء من الشرقية
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • 45 ْمئوية.. “الأحساء وحفر الباطن” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة 14
  • منصة للعلماء والإنجازات الطبية.. أمير الشرقية يرعى المؤتمر الدولي لتطورات “السكري”