البوابة:
2024-06-27@08:27:17 GMT

الأميرة ميدلتون تنشر فيديو مؤثر يشعل التواصل

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

الأميرة ميدلتون تنشر فيديو مؤثر يشعل التواصل

أثارت الأميرة كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، موجة من التعاطف والدعم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مقطع فيديو تتحدث فيه عن إصابتها بمرض السرطان وعن العلاج الذي تخضع له حاليا.

اقرأ ايضاًبعد موجة من الشائعات.. الأميرة كيت تتجول بابتسامة

تم تصوير المقطع في وندسور، حيث أكدت أميرة ويلز، التي تبلغ من العمر 42 عاما، أن الأخبار جاءت على شكل صدمة كبيرة لها ولزوجها الأمير ويليام، وأنهما يعملان جاهدين على التعامل مع الوضع بشكل إيجابي من أجل عائلتهما.

غياب الأمير ويليام

تأتي هذه التصريحات بعد غياب الأمير ويليام عن بعض الفعاليات الرسمية، الأمر الذي أثار تساؤلات حول السبب، لكن تم الكشف عن صحة الأميرة كيت والسبب وراء غيابه عن هذه الفعاليات.

وفي الفيديو، شكرت الأميرة ميدلتون جمهورها ومحبيها على دعمهم الكبير، مؤكدة أن الحب والدعم الذي تلقته كان له تأثير كبير في تحسين معنوياتها وقوتها خلال هذه المحنة.

View this post on Instagram

A post shared by New York Post (@nypost)

ومن المتوقع أن يستمر الأمير ويليام في تعديل واجباته الملكية للتركيز أكثر على دعم عائلته خلال فترة علاج زوجته، وقد أظهرت الأميرة كيت تفاؤلاً بالتعافي وشجاعة في مواجهة هذا التحدي الصحي.

يشار إلى أن الأميرة ميدلتون أول مرة كشفت عن تشخيصها في يناير الماضي، وأكدت في الفيديو أنها تستمد القوة من تركيزها على العلاج ودعم عائلتها ومحبيها.

اكتشاف إصابة الأميرة ميدلتون بالسرطان

وتم اكتشاف إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان فقط بعد خضوعها لعملية جراحية كبرى في البطن في عيادة لندن في يناير الماضي، وفقا لبيان صدر عن قصر كنسينغتون.

وأكد البيان أن القصر لن يقدم مزيدا من التفاصيل حول نوع السرطان الذي تعاني منه الأميرة أو مرحلته، مطالبا الجمهور بعدم التكهن في ذلك.

وفي رد فعل سريع، أعرب رئيس الوزراء ريشي سوناك عن دعمه وتمنياته للأميرة كيت، مؤكدا أنها تحظى بحب ودعم البلاد بأكملها. 

وتلقت الأميرة كيت تمنيات طيبة ودعما من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك من البيت الأبيض.

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأمیرة میدلتون الأمیر ویلیام الأمیرة کیت

إقرأ أيضاً:

النفس المطمئنة وادخلي في حب علي وادخلي جنتي.. مقتدى الصدر يشعل تفاعلا بتصريح في عيد الغدير

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق، مقتدى الصدر، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ممن تداول مقطعا من الكلمة التي ألقاها بمناسبة عيد الغدير في العراق.

وأبرز نشطاء تصريح الصدر الذي قال فيه: " يا ايتها النفس المطمئنة للولاية وبالولاية ارجعي إلى وليك راضية مرضية وادخلي في (حب علي) وادخلي جنتي بل ورضوان من الله اكبر ذلك هو الفوز العظيم".

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء العراقية فإن الصدر أكد في كلمتها التي أدلى بها، الثلاثاء، أن "الإمام علي (ع) للإنسانية جمعاء.. الحمد لله الذي جعلنا متمسكين بولاية علي (ع)، ووفقنا الله بأن يكون لنا عيداً في عراقنا الحبيب بيوم الغدير الذي جعل فيه الرسول عليّ خليفة من بعده".

وتابع الصدر وفقا للوكالة: "الإمام علي (ع) لكل المسلمين بسنتهم وشيعتهم، بل للإنسانية جمعاء، فنحن العراقيين يجمعنا الوطن، ويجمعنا الرسول وحبّ عليّ والاعتدال.. لا يسعني بنهاية المطاف إلا أن أشكر الشعب العراقي على إنجاح مشروع عطلة عيد الغدير، وأخص سنة العراق المنصفين الذين كانوا سنداً لنا في حب الوطن وجهاد المحتلين والاعتدال ونبذ الطائفية".

ويحتفل أبناء المذهب الشيعي بـ"عيد الغدير" في الـ18 من شهر ذي الحجة (بالتقويم الهجري) وحديث نقل عن النبي محمد يراه الشيعة دليلا على تسليم الخلافة لعلي بن أبي طالب من بعد النبي في حين يرى أبناء المذهب السني غير ذلك.

مقالات مشابهة

  • الأمير هاري يحضّر مفاجأة قويّة لعائلته في بريطانيا!
  • منسقية النازحين واللاجئين تنشر فيديو يظهر آثار دمار طال معسكر “أبو شوك”
  • نائب "حزب الله" يشعل مواقع التواصل الاجتماعي (فيديو)
  • النفس المطمئنة وادخلي في حب علي وادخلي جنتي.. مقتدى الصدر يشعل تفاعلا بتصريح في عيد الغدير
  • رجل مصري يشعل زفافا ومنصات مواقع التواصل برقصه على طريقة مايكل جاكسون ببراعة (فيديو)
  • تصور معها هو وطفليه.. الأمير ويليام يشكر تايلور سويفت على “الأمسية الرائعة” في لندن
  • الأمم المتحدة تنشر مجموعة مبادئ لمكافحة التضليل عبر الإنترنت
  • سـرايا القدس تنشر فيديو لاستهداف وتدمير دبابتين إسرائيليتين / شاهد
  • الأمير الوليد بن طلال يقدم هدية غير متوقعة لبائعة شاي ويثير تفاعلا كبيرا
  • بالفيديو.. الوليد بن طلال يفاجئ بائعة شاي بهدية غير متوقعة