بكت الفنانة مادلين طبر أثناء عرض فيديو يجمعها بالشاعر والمخرج شوقي حجاب، الذي رحل عن عمر يناهز 77 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أخبار متعلقة

«كان هيشيل حتة من ذراعي».. مادلين طبر تكشف تفاصيل مهاجمة أسد لها على الهواء (فيديو)

أسد يهاجم مادلين طبر على الهواء خلال تصوير برنامجها (صور وفيديو)

أسد يهاجم مادلين طبر على الهواء.

. ومحمد الحلو يتدخل (فيديو)

وخلال لقاء تلفزيوني، انهارت مادلين من البكاء عندما عرض عبر شاشة التلفزيون آخر فيديو لها مع شوقي في المستشفى في الشيخ زايد، الذي انتقل اليه بإيعاز من وزير الصحة بعد أن ناشدته المساعدة ولبى النداء، حيث تجمعها بالشاعر الفقيد علاقة صداقة على مدار سنوات على المستوى الشخصي والمهني.

وقدمت مادلين التعازي إلى أسرة الكاتب الراحل شوقي حجاب وخاصة زوجته نهلة حجاب، وقالت طبر في رثائه: «ربي يصبر عائلته وأحبابه وجميع العاملين بالوسط الفني والثقافي على ألم فراقه، وداعا يا صاحب الكلمة الشعرية النقية مثل قلبك الطفولي يا شوقي».

واختتمت الفنانة مادلين طبر حديثها بأن الشاعر شوقي حجاب خلال الثلاثة أسابيع الماضية وفي آخر زيارة له وجدته يهرب للنوم من شدة الألم قائلا «عاوز أروح في الحالة».

توفي ظهر اليوم الشاعر والمخرج شوقي حجاب عن عمر يناهز 77 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان وتم تشييع جثمانه بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

مادلين طبر أخبار الفنانه مادلين طبر مادلين طبر والشاعر شوقي حجاب الراحل شوقي حجاب شوقي حجاب شوقي حجاب ومادلين طبر بكاء مادلين طبر بسبب شوقى حجاب مادلين طبر تبكي علي الهواء مادلين طبر تبكي بسبب الراحل شوقي حجاب عزاء شوقي حجاب أخبار الفنان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مادلين طبر الراحل شوقي حجاب شوقي حجاب أخبار الفنان زي النهاردة شوقی حجاب

إقرأ أيضاً:

وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح

توفي ضابط في جهاز مايسمى "الأمن الوقائي" التابع لمليشيا الحوثي بالعاصمة المختطفة صنعاء؛ ، متأثرا بإصابته، برصاص مسلح مجهول يوم أمس الثلاثاء وسط تكتم شديد من قبل الجماعة.

وقال مصدر مطلع لوكالة خبر، ان ضابطا حوثيا "يحيى المحاقري" توفي، بعد اصابته برصاص مسلح مجهول يوم أمس الثلاثاء امام منزله بالعاصمة صنعاء.

وبحسب المصدر فإن المسلح اطلق الرصاص من سلاحه على "المحاقري" مما أدى لإصابته ثم لاذ بالفرار، ليتم إسعاف "المحاقري" على إثرها إلى المستشفى العسكري بصنعاء؛ قبل أن يتوفى في الساعات الأولى صباح الاربعاء متأثرا بإصابته.

ورجح المصدر ان عملية تصفية الضابط "المحاقري" تأتي في إطار الصراعات البينية بين أجنحة واقطاب المليشيا.

مقالات مشابهة

  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • وفاة ضابط حوثي متأثرا بجراحه جراء إصابته برصاص مسلح
  • معلقة “غزة على أسوار القدس” للشاعر الراحل خالد أبو خالد في محاضرة باتحاد كتاب حمص
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • فيفي عبده في أحدث ظهور والجمهور: وزنها زايد! .. فيديو
  • ريم البلوشي تحرج مذيعة على الهواء بعد أن سألتها عن أجرها .. فيديو
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • هيئة قصور الثقافة تنعي الشاعر محمد خميس
  • هيئة قصور الثقافة تنعى الشاعر محمد خميس
  • وزيرة نرويجية تعرّي صدرها على الهواء مباشرة تضامنا مع المثليين (فيديو)