شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مبابي يرفض الجلوس مع مسؤولي الهلال السعودي رغم العرض الخرافي، رفض النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا العرض الخرافي المقدم من فريق الهلال السعودي لضمه خلال الإنتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يرفض الجلوس مع مسؤولي الهلال السعودي رغم العرض الخرافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يرفض الجلوس مع مسؤولي الهلال السعودي رغم العرض...

رفض النجم الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا العرض الخرافي المقدم من فريق الهلال السعودي لضمه خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.

ورفض مبابي مقابلة وفد الهلال المتواجد فى العاصمة الفرنسية باريس، من أجل التفاوض معه، لإقناعه بالانضمام إلى الزعيم السعودي.

وكشفت صحيفة "ليكيب" فإن مبابي، نجم باريس سان جيرمان، رفض العرض الخرافى الذى قدمه الهلال السعودي، للحصول على خدماته، لمدة عام واحد. 

وقدم الهلال السعودي عرضًا للتعاقد مع النجم الفرنسى يشمل 700 مليون يورو، منها 300 مليون لنادى العاصمة الفرنسية، بالإضافة إلى 400 مليون يورو لـ مبابى.

وأشارت تقارير إلى أن هناك عقبة وحيدة تقف أمام انتقال اللاعب للفريق السعودي، حيث أبدى اللاعب رغبة قوية في الانتقال لريال مدريد الإسباني، مما يجعل اقناعه بالانضمام للهلال أمر صعب للغاية.

وكان مبابي قد رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، مما أدى إلى مطالبة الإدارة بتوضيح اللاعب لموقفه سواء بتجديد تعاقده والاستمرار مع النادي أو الرحيل.

149.154.161.220



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يرفض الجلوس مع مسؤولي الهلال السعودي رغم العرض الخرافي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات إدارة القلعة البيضا، مع البيروفي أندريه كاريلو، لاعب الهلال السعودي السابق.

تصريحات محمد فاروق

وقال فاروق عبر تصريحات تلفزيونية: النجم البيروفي تم عرضه على مسؤولي الزمالك خلال الأيام الماضية عن طريق أحد أحد وكلاء اللاعبين،  مشيرًا إلى ان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق تحفظ على ضم اللاعب.

بنتايك يسجل في فوز الزمالك على راية بثلاثية وديًا نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه"

وأشار إلى أن جوميز يرى أن مركز أندريه كاريلو يتواجد به أكثر من لاعب على مستوى عال ومنهم عبد الله السعيد وناصر ماهر ومحمد شحاتة.

وتابع: الزمالك يفضل التعاقد مع لاعب جناح أيسر في حالة نجاح الإدارة في توفير عرض للبنيني سامسون اكينيولا  الذي بات خارج حسابات الجهاز الفني.
 

مقالات مشابهة

  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • تفاصيل العرض السعودي للتعاقد مع نجم الأهلي
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • محترف الهلال يرفض 3 عروض رسمية 
  • الصرامي يفاجئ جماهير النصر بحيلة مسؤولي الشباب لتحويل متعب الحربي للهلال .. فيديو
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع باريس سان جيرمان
  • مفاجأة للشارع الرياضي السعودي.. جيسوس يقصي نيمار من قائمة الهلال.. والكشف عن السبب!
  • مبابي يعلق على نزاعه المالي مع سان جيرمان
  • غضب جماهيري وراء إلغاء اتفاقية رعاية مع باريس سان جيرمان