وكالة أنباء سرايا الإخبارية:
2024-09-30@17:57:07 GMT

ترامب (يسخر) مجدداً من بايدن

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

ترامب (يسخر) مجدداً من بايدن

سرايا - واصل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب حملاته "الاستهزائية" و"التنمرية" على خلفه جو بايدن ليؤكد أنه الأفضل لتولي رئاسة البلاد مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.

وفي فيديو جديد نشره ترامب وقسم الشاشة الى قسمين يظهر في القسم السفلي بايدن وهو يستمتع بقضاء وقته تحت اشعة الشمس على شاطئ البحر، فيما القسم العلوي يظهر شرطة الحدود وهي تحاول جاهدة قمع حشود ضخمة من المهاجرين لمنعهم من دخول البلاد.



كما نشر ترامب فيديو آخر للرئيس بايدن وهو يستمتع بأكل الأيس كريم في الخلفية ايضا الاف المهاجرين يشتبكون مع شرطة الحدود لاقتحام السياج والدخول الى الأراضي الأميركية.

ومعلوم أنه عندما وصل جو بايدن إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة، أعلن أنه سيلغي السياسات الصارمة بشأن الهجرة التي اتخذها سلفه دونالد ترامب، متعهداً باتخاذ منحى "إنساني".

وعلى الرغم من تحقيقه بعض النجاحات في تعديل تلك السياسات، إلا أن جهود بايدن في إصلاح نظام الهجرة انهارت أمام الأعداد القياسية للمهاجرين الذين يعبرون الحدود الأمريكية المكسيكية.

وتثير قضية الهجرة الكثير من المشاكل لبايدن، كما أنها تشكل تهديداً سياسياً له، خاصة وأن ثلثي الأمريكيين يقولون إنهم لا يتفقون مع تعامله مع قضية الحدود.

ترامب "يتنمر" مجدداً بفيديو لبايدن تائهاً وأحدهم يساعده لدخول دار المسنين

أميركا

الانتخابات الأميركيةترامب "يتنمر" مجدداً بفيديو لبايدن تائهاً وأحدهم يساعده لدخول دار المسنين واستغل ترامب، المنافس المحتمل لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حالة الاستياء هذه لصالح حملته الانتخابية.

ولاحقا اضطر بايدن إلى تعديل موقفه واتخاذ مواقف شبيهة بتلك التي يروج لها ترامب، في مسعى للفوز بالسباق الانتخابي.


إقرأ أيضاً : جيش الاحتلال يعترف باصابة 11 جندي خلال الـ 24 ساعة الماضيةإقرأ أيضاً : الاحتلال يواصل عدوانه على غزة لليوم 169إقرأ أيضاً : شكوى لبنانية ضد "إسرائيل" على خلفية التشويش على أنظمة الملاحة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الرئيس ترامب بايدن ترامب بايدن ترامب بايدن كريم بايدن بايدن بايدن ترامب بايدن غزة الاحتلال الرئيس كريم

إقرأ أيضاً:

«ترامب» يشن هجوما لاذعا على «بايدن وهاريس»

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، الرئيس الحالي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، بالتخلف العقلي.

وقال ترامب، في خطاب ألقاه ضمن حملته الانتخابية في ولاية ويسكونسن: “أصبح جو بايدن متخلفا عقليا، وكامالا ولدت هكذا”.

وأكد أن الأشخاص ذوي الإعاقات العقلية هم وحدهم الذين يمكنهم تنفيذ سياسات الهجرة التي تعاني منها الولايات المتحدة اليوم.

ويتعرض بايدن، البالغ من العمر 81 عاما، وهو أكبر رئيس في تاريخ الولايات المتحدة، لانتقادات كثيرة بسبب زلات اللسان المتكررة والنسيان.

وفي سياق متصل،  أكد السياسي الأمريكي روبرت كينيدي جونيور، أن فوز نائبة الرئيس الأمريكي والمرشحة الديمقراطية للرئاسة كامالا هاريس سيؤدي إلى محاربة حرية التعبير وتشديد الرقابة في الولايات المتحدة.

وقال كينيدي في كلمة ألقاها ضمن فعالية أقيمت بالقرب من نصب جورج واشنطن في قلب العاصمة الأمريكية: “هيلاري كلينتون (وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة والمرشحة الديمقراطية في الانتخابات الرئاسية لعام 2016)، وتيم والز (مرشح الديمقراطيين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي في الانتخابات القادمة)، وكامالا هاريس – جميعهم يقولون الشيء نفسه.. إنهم يقولون إنه إذا عاد الديمقراطيون إلى المكتب البيضاوي مرة أخرى، فسيقومون بفرض رقابة شديدة على المعلومات المضللة والكاذبة”.

وأضاف: “إن الديمقراطيين يوضحون علنا أن حرية التعبير تعتبر امتياز وليست حقا”.

وأعرب كينيدي جونيور، الذي ضمّه مرشح الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب إلى فريقه الانتقالي مؤخرا، عن رأي مفاده  “أن البلاد بحاجة إلى قائد يدافع عن حرية التعبير والحقوق الدستورية للأمريكيين”.

وأقيمت الفعالية بالقرب من نصب جورج واشنطن في قلب العاصمة الأمريكية، وشارك فيها آلاف من الأشخاص، حيث يظهر العديد منهم رموزا لدعم ترامب وكينيدي جونيور.

آخر تحديث: 30 سبتمبر 2024 - 16:01

مقالات مشابهة

  • جدل كبير بعد تصريح غريب من ترامب عن ضحايا إعصار هيلين
  • «ترامب» يشن هجوما لاذعا على «بايدن وهاريس»
  • حرب كلامية بين ترامب وهاريس.. اتهمته بالعمل للأثرياء ووصفها بـ«المختلة»
  • ترامب يصعد لهجته ضد المهاجرين وينتقد هاريس
  • ترامب: بايدن أصبح متخلفا عقليا أما هاريس فولدت هكذا
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة شركة "غوغل".. ما القصة؟
  • ترامب يتعهد بمقاضاة غوغل لعرضها موضوعات سيئة فقط عنه
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل» ويتهمها بـ«التحيز» لصالح هاريس