بعد فترة من الاختفاء وإجراء عملية جراحية في منطقة البطن، ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون للعلن وأعلنت إصابتها بمرض السرطان في المرحلة الأولى.

أثارت هذه الأخبار صدمة كبيرة، حيث نشرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي فيديو للأميرة تشرح فيه تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به. 

أعربت الأميرة عن صدمتها الكبيرة عندما تم اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد شهرين صعبين للغاية، ولكنها أرسلت رسالة إيجابية قائلة: "أنا بخير وأشعر بزيادة في قوتي يومًا بعد يوم".

على الرغم من عدم ذكر قصر كنسينجتون في لندن تفاصيل الإصابة، إلا أن التشخيص أظهر إصابة الأميرة بالسرطان وستخضع للعلاج الكيميائي الوقائي. 

وخاطبت الأميرة كل من يعاني من السرطان قائلة: "لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل. أنتم لستم وحدكم"، مؤكدةً أن الأسرة في حاجة إلى "بعض الوقت والمساحة والخصوصية" في الوقت الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أميرة ويلز السرطان

إقرأ أيضاً:

الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان

 

حل الفنان عمرو يوسف، مساء اليوم، ضيفا على الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامجها "الراديو بيضحك"، المذاع عبر إذاعة الراديو "9090"، وكشف خلال اللقاء عن تفاصيل إصابة زوجته كندة كلوش بالسرطان.

وقال "يوسف" عن فترة إصابة كندة علوش بهذا المرض:" إحنا بقالنا سنتين في الوضع دة، ومحدش يعرف غير الناس القريبة جدًا مننا، وحقيقي كان الموضوع صعب جدا،  واحنا مستمرين في العلاج ".

وتابع "يوسف" عن حب الجمهور لكندة علوش ودعمهم ليها:" من وقت ما أعلنت كندة علوش عن تعبها ومرضها،  الحقيقة  الناس غرقونا محبة ودعاء ،وحب الناس دا نعمة كبيرة  ".


آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف الفنية، هو مشاركته في بطولة فيلم "ولاد رزق3- القاضية" الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، منذ بداية عرضه بالسينمات.


أبطال وصناع فيلم "ولاد رزق 3"

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" كوكبة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"



تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3"  في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار
  • سبّبها حصان .. الأميرة آن تغادر المستشفى بعد 5 أيام من إصابة في الرأس
  • نرمين الفقي تنجو من لدغة ثعبان.. ربنا نجاني (تفاصيل)
  • كريس جينر تعلن إصابتها بورم (تفاصيل)
  • التعرق الليلي الشديد علامة على الإصابة بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • أخصائية تغذية روسية تبدد أسطورة ضرر تناول الطعام مساء