تعرض منصة watch it الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك، وذلك بشكل يومي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، حيث تتصاعد الأحداث في إطار من التشويق والإثارة.

الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب

وينتظر كثير من المشاهدين الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب، بعدما شهدت الحلقة 13 من المسلسل أحداثًا مشوقة، والتي بدأت بتحدث ابن محمد شاهين «مصطفى»، الذي كان فقد النطق بعد صدمته عندما رأى شريف داخل خزانة المطبخ يوم عيد ميلاد صبا مبارك «يمنى».

أحداث الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب 

وفى المشهد التالى من الحلقة 13 من مسلسل لحظة غضب، ذهبت صبا مبارك يمنى إلى جارها علي قاسم بعد أن كسرت له جهاز اللاب توب، حتى تتخلص من فيديو قتلها لزوجها، فنصحها جارها أن تهرب من البلد قبل أن يقبض عليها.

وتستمر الأحداث المثيرة في الحلقة، حيث ذهب محمد شاهين «مصطفى» إلى صديق فاطمة أخته الذي يعمل في خدمة العملاء، وطلب منه معرفة الأرقام التي تتصل بهند زوجته بعد محاولة صبا مبارك تشكيكه في زوجته هند، لذا من المتوقع أن تشهد الحلقة 14 من مسلسل لحظة غضب أحداثا مثيرة.

وقال له الصديق، إن زوجته تتواصل مع رجل ما كل يوم من 6 لـ8 مرات، فتأكد من شكه، فذهبت صبا مبارك إلى جارها وطلبت منه السفر معها.

وفى نهاية الحلقة، كان المشهد فى النهر، عندما رأى صيادا في مركب ومعه شنطة  السفر التي يوجد بها محمد فراج «شريف»، لتنتهي الحلقة في هذا المشهد المشوق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: لحظة غضب صبا مبارك الشركة المتحدة مسلسلات المتحدة صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)

الجديد برس/

كشفت مصادر مطلعة أن سلطة صنعاء تدرس عدداً من المقترحات رداً على اغلاق مطار صنعاء وإلغاء التذاكر المقطوعة من مكاتب اليمنية ومكاتب السفر و السياحية في  صنعاء .

وقالت المصادر أن من ضمن الإجراءات المقترحة اغلاق مطار عدن في وجه الخطوط الجوية اليمنية لاجبار حكومة أحمد بن مبارك و شركة الخطوط اليمنية على إيقاف التصعيد وإعادة فتح مطار صنعاء .

في الاثناء عقدت وزارتا النقل والإرشاد والحج في حكومة صنعاء ، الأربعاء مؤتمراً صحفياً حول القيود المفروضة على مطار صنعاء و عرقلة عودة الحجاج .

وقال وزير النقل في حكومة صنعاء عبدالوهاب الدرة أن التحالف يستخدم الخطوط الجوية اليمنية كورقة للابتزاز السياسي وحصار الشعب اليمني.

وأضاف ان إدارة الشركة في عدن أقفلت كافة أنظمة الحجز والمبيعات داخل البلد وفتحها في دول بالخارج، وأن التحالف  أوعز لإدارة الشركة في عدن بإقفال أنظمة حجز الرحلات وسحب الصلاحيات لخنق وكالات السفر في صنعاء .

وتابع ان التحالف تنصل عن الالتزام بما تم التوافق عليه في اتفاق الهدنة منذ أكثر من عامين بشأن فتح ست وجهات أبرزها الأردن، مصر، الهند، مؤكداً أن إجراءات الابتزاز تتم من خلال التشغيل المحدود والمتقطع من وإلى مطار صنعاء والتي لم تخدم سوى 3% من احتياج السفر.

وقال إن قيادة الخطوط الجوية اليمنية في مركزها الرئيسي بصنعاء هي التي تدفع مرتبات الطيارين والمضيفين والموظفين شهريا، منوهاً إلى أنهم تفاجؤوا بقرار  نقل ما تبقى من الخطوط الجوية اليمنية وموظفيها إلى عدن ونقل شركات ووكالات السفر.

مقالات مشابهة

  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • المشهد المؤلم الذي يتكرر أمام العالم ولا يحرك ساكناً
  • غدا.. بدء تصوير مسلسل «وتر حساس»
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • صنعاء تفاجئ حكومة بن مبارك بهذا الإعلان (تفاصيل)
  • العين يستعيد مبارك بعد «ثنائية الرجاء»
  • حكومة بن مبارك تتجه لطلب الدعم الاقتصادي من قطر
  • خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان
  • باحث: ثورة 30 يونيو شكلت المشهد الزراعي في مصر