صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@15:21:11 GMT

«الأسود الثلاثة» يرفض المخاطرة بـ «كين»

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «ضجة» لتغيير العلم على قميص منتخب إنجلترا! ساكا.. «إصابة غير محددة»!


يغيب هاري كين قائد منتخب إنجلترا لكرة القدم عن المباراة الودية التي يلعبها «الأسود الثلاثة» مع البرازيل السبت، استعداداً لكأس أوروبا 2024، بسبب الإصابة.
وأصيب كين في كاحله، خلال فوز فريقه بايرن ميونيخ على دارمشتات 5-2 السبت الماضي، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني، ولن تتم المخاطرة بإشراكه في المباراة أمام البرازيل على ملعب ويمبلي.


ومن الممكن أن ينسحب غياب كين على مواجهة بلجيكا الثلاثاء أيضاً على الملعب عينه.
وستكون المباراة ضد بلجيكا الأخيرة لمنتخب «الأسود الثلاثة»، قبل أن يعلن المدرب جاريث ساوثجيت عن تشكيلته لنهائيات كأس أوروبا، وليس هناك أي شكّ حيال مشاركة مهاجم توتنهام السابق في البطولة القارية المقررة بين 14 يونيو و14 يوليو.
ويبقى جوردان هندرسون لاعب وسط أياكس الهولندي وكول بالمر مهاجم تشيلسي مع المنتخب، لكنهما لن يشاركا في المباراة ضد البرازيل، والتي بيعت جميع تذاكرها، بسبب الإصابة، وكان نجم أرسنال بوكايو ساكا انسحب من التشكيلة بسبب الإصابة أيضاً.
وقال ساوثجيت، «لن يلعب هاري كين، جوردان هندرسون وكول بالمر»، وأضاف «يُمكنني أن أقول إن كول و«هندو» لديهما فرصة أفضل باللعب أمام بلجيكا من كين، لأن مشاركته مشكوك فيها للغاية».
وقبل السفر إلى ألمانيا لخوض النهائيات القارية ضمن المجموعة الثالثة، بجانب صربيا والدنمارك وسلوفينيا، من المقرر أن تلعب إنجلترا مباراتين استعداديتين أخريين ضد البوسنة وآيسلندا في الثالث والسابع من يونيو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: إنجلترا منتخب إنجلترا ساوثجيت هاري كين البرازيل

إقرأ أيضاً:

بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأحد عن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025، التي سيشارك فيها الأهلي المصري.

وأشار الفيفا في بيانه إلى أن القرعة ستُجرى في ديسمبر المقبل، حيث ستضم البطولة 32 فريقًا وستقام على 12 ملعبًا مختلفًا.

وقد تأهل حتى الآن 30 فريقًا رسميًا للمشاركة في البطولة، مع بقاء مقعدين فقط لإكمال العدد المطلوب، وتشمل الأندية المشاركة: الأهلي (مصر)، الهلال (السعودية)، الوداد (المغرب)، الترجي (تونس)، العين (الإمارات)، أوراوا ريد دياموندز (اليابان)، ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا)، مونتيري (المكسيك)، سياتل ساوندرز (الولايات المتحدة الأمريكية).

بالإضافة إلى أندية، كلوب ليون (المكسيك)، باتشوكا (المكسيك)، بالميراس (البرازيل)، فلامينجو (البرازيل)، فلومينينسي (البرازيل)، ريفر بليت (الأرجنتين)، بوكا جونيورز (الأرجنتين)، أوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، تشيلسي (إنجلترا)، مانشستر سيتي (إنجلترا)، ريال مدريد (إسبانيا)، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، يوفنتوس (إيطاليا)، إنتر ميلان (إيطاليا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، بوروسيا دورتموند (ألمانيا)، بورتو (البرتغال)، بنفيكا (البرتغال)، باريس سان جيرمان (فرنسا)، وريد بول سالزبورج (النمسا).
 

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • ريال مدريد يرفض طلب مبابي بسبب “سوابق فينيسيوس
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • بلجيكا: أكثر من 300 امرأة تسافر سنوياً إلى هولندا لإجراء عمليات إجهاض بسبب القيود القانونية المحلية
  • الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة
  • مدرب منتخب البرازيل: لن أستدعي نيمار قبل شفائه التام من الإصابة
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة