صحافة العرب:
2024-09-29@11:28:53 GMT

- توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف "نجم برشلونة"

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف 'نجم برشلونة'

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف نجم برشلونة، كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات ملف الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف "نجم برشلونة "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف "نجم برشلونة"

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات ملف الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل كيسيه إلى برشلونة، قادمًا من صفوف نادي ميلان الإيطالي في صفقة انتقال حر، في يوليو 2022،وشارك اللاعب في 43 مباراة خلال موسم 2022-2023، في مختلف المسابقات، حيث سجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

برشلونة يستعد للإعلان عن التجديد لنجمه.. عقد حتى 2028

برشلونة يضع شرطا غريبا في إعارة لاعبه.. 300 ألف يورو غرامة

الهلال يترقب.. تصريحات مثيرة من ليفاندوفسكي عن مستقبله في برشلونة

صحف العالم| صفقة مبابي "السعودية" والظهور الأول لبرشلونة

توتنهام يسعى لخطف كيسيه من صفوف برشلونة 

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي توتنهام الإنجليزي دخل في صراع مع يوفنتوس الإيطالي، من أجل ضم الإيفواري فرانك كيسيه خلال الميركاتو الصيفي.

ويحاول يوفنتوس إبرام اتفاق مع برشلونة، يقضي بانتقال كيسيه إلى السيدة العجوز على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بـ15 مليون يورو الموسم المقبل، إلا أن برشلونة يريد التخلص من اللاعب عن طريق البيع النهائي.

ويريد كيسيه أيضًا الانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث أنه لا ينوي تكرار تجربة اللعب مرة أخرى في الدوري الإيطالي، بحسب مصادر مقربة من اللاعب.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توتنهام ينافس يوفنتوس على خطف "نجم برشلونة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجم برشلونة

إقرأ أيضاً:

«مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس، مجلس إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي.

وقدم نادي مودرن التهنئة في بيان له على صفحته الرسمية قائلًا: مجلس إدارة نادى مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس يهنئ مجلس إدارة نادى الزمالك وجهازه الفني واللاعبين وجماهيره العريضة بمناسبة تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وحصد الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت على استاد المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يقسو على جنوى بثلاثية نظيفة
  • يوفنتوس يستعيد ذاكرة الانتصارات أمام جنوى
  • يوفنتوس يوجه «ضربة موجعة» لبوجبا!
  • يوفنتوس يشعل صدامه مع رونالدو
  • «مودرن سبورت» يهنئ الزمالك بالتتويج بالسوبر الإفريقي
  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • صفقة راموس.. نادٍ سعودي ينافس الزمالك
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • الإصابة بالرباط الصليبي تنهي موسم رودري لاعب مانشستر سيتي
  • خاص.. مهاجم الزمالك السابق على ردار حرس الحدود