شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ريال مدريد يصدم يوفنتوس ويرفض بيع الجناح الطائر، تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن رفض  ريال مدريد الإسباني عرض قدمه يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع نجمه الإسباني لوكاس فاسكيز في فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يصدم يوفنتوس ويرفض بيع الجناح الطائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يصدم يوفنتوس ويرفض بيع الجناح الطائر

تحدثت تقارير صحفية فرنسية عن رفض ريال مدريد الإسباني عرض قدمه يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع نجمه الإسباني لوكاس فاسكيز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية أن يوفنتوس قدم عرضًا لريال مدريد تبلغ قيمته 13 مليون يورو (8 ملايين بالإضافة إلى 5 ملايين متغيرات) ولكن ريال مدريد رفض العرض بسبب عدم رغبته في التنازل عن خدمات فاسكيز البالغ من العمر 32 عامًّا.

وأفادت الشبكة الفرنسية بأن فاسكيز يعتبر أحد أبرز اللاعبين في ريال مدريد تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للملكي بسبب قدرته على شغل مركز الظهير الأيمن في حالات الطوارئ وإمكانية توظيفه في خط الوسط بجانب مركزه الأساسي كجناح أيمن.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن فاسكيز حقق العديد من البطولات مع ريال مدريد، حيث أحرز لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات ولقب كأس العالم للأندية 4 مرات أيضًا بالإضافة إلى لقب الدوري الإسباني 3 مرات والعديد من البطولات الأخرى.

وألمحت الشبكة الفرنسية أنّ فاسكيز شارك مع ريال مدريد في 30 مباراة في الموسم الماضي في مختلف البطولات وسجل أربعة أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال مدريد يصدم يوفنتوس ويرفض بيع الجناح الطائر وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بند "إطلاق سراح" في عقد هالاند الجديد يثير اهتمام ريال مدريد

قالت صحيفة ماركا الإسبانية إن النرويجي إرلينغ هالاند يقترب من توقيع عقد جديد مربح مع مانشستر سيتي، مع توقع بأن يشمل بند يسمح بإطلاق سراحه.

وبدأ هالاند الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي بشكل مذهل، حيث سجل 7 أهداف في أول 3 مباريات لفريقه، بما في ذلك تسجيله لهاتريك في مباراتي إبسويتش ووست هام قبل فترة التوقف الدولي مع منتخب النرويج.
وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هالاند يقترب من الالتزام بمستقبله مع السيتي بتوقيع عقد جديد، علماً بأن عقده الحالي ينتهي في صيف 2027.

????️ Marca’s Cover | Haaland about to renew with City but leaves the door open for Real Madrid. pic.twitter.com/C4XOZojRo1

— Real Madrid Info ³⁶ (@RMadridInfo) September 7, 2024

وتشير التقارير إلى أن العقد الجديد سيجعل هالاند اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي بفضل راتبه الأساسي، ليخلف بذلك زميله كيفين دي بروين الذي يتقاضى حالياً 425,000 جنيه إسترليني أسبوعياً، بينما يحصل هالاند على راتب أساسي يبلغ 375,000 جنيه إسترليني أسبوعياً.
وتشير صحيفة ماركا إلى أن العقد الجديد لهالاند من المتوقع أن يحتوي على بند إطلاق سراح يمكن تحقيقه من قبل ريال مدريد في المستقبل، ويرى هالاند ووالده ألف-إنج وكيله رافائيل بيميني أن هذا البند يتيح له السيطرة على مستقبله ومسيرته.
وأكدت بيميني في تصريح سابق أن هالاند هو "سيد مصيره"، وأنه سيحرص دائماً على اتخاذ ما هو في مصلحة النادي.

مقالات مشابهة

  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • ريال مدريد يتلقى أخبارًا إيجابية بشأن إصابة “غولر”
  • بند "إطلاق سراح" في عقد هالاند الجديد يثير اهتمام ريال مدريد
  • شرط هالاند يجدد اهتمام ريال مدريد بضمه
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار