فن، وفاء مكي تعود للتمثيل بعد غياب بمسلسل صيد المغارب،كشفت الفنانة وفاء مكي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل صيد المغارب، الذي تبدأ تصويره .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاء مكي تعود للتمثيل بعد غياب بمسلسل صيد المغارب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاء مكي تعود للتمثيل بعد غياب بمسلسل صيد المغارب

كشفت الفنانة وفاء مكي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل صيد المغارب، الذي تبدأ تصويره الفترة المقبلة ، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.

وقالت وفاء مكي في تصريح ل أنها تجسد في المسلسل شخصية تدعى مرضية، ويدور العمل في إطار الدراما الصعيدي، ويسلط الضوء على مبادئ الصعيد وقيمه وعاداته وتقاليده.

مسلسل صيد المغارب

وأوضحت وفاء مكي أن المسلسل يضم عدد من الفنانين منهم فردوس عبد الحميد وعفاف شعيب ومحمود عبد المغني وأحمد بدير ومجموعة كبيرة من نجوم الفن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاء مكي تعود للتمثيل بعد غياب بمسلسل صيد المغارب وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكشف عن مدة غياب نجم مانشستر “ليني يورو”

وكالات

تعرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لصدمة قوية، بعد الكشف عن مدة غياب نجمه ليني يورو عن الملاعب بعد إصابته أمام آرسنال.

وخرج  يورو مصابا في مواجهة فريقه الودية الماضية أمام آرسنال في الدقيقة 35، حيث بدا أن الوافد الجديد تعرض لإصابة عضلية قوية.

وسيغيب اللاعب لما يقرب من 3 أشهر عن الملاعب، حسب صحيفة “ذا أتلتيك”، والتى كشفت عن ان الفحص الأولي أظهر كسراً في مشط القدم الخامس، وسيخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات عند عودته إلى إنجلترا.

وانضم اللاعب الفرنسى إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، ووقع على عقد يربطه بيونايتد حتى عام 2029 مع إمكانية مد التعاقد لموسم آخر، ولم يذكر يونايتد قيمة الصفقة، ولكن التقارير الصحفية ذكرت أنها كلفت خزائنه 50 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليوناً أخرى كحوافز.

ويعد اللاعب من ناشئي نادي ليل الفرنسي، وتم تصعيده للفريق الأول الموسم الماضي، كما خاض يورو مع ليل 60 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

مقالات مشابهة

  • الفنانة ليلي سامي تشارك في مسرحية "عودة"
  •  نشطاء ينتقدون غياب الرئيس عباس عن جنازة القائد هنية
  • الكشف عن مدة غياب نجم مانشستر “ليني يورو”
  • غياب الثنائي دبش ودغموم عن مباراة زد بالدوري
  • ليلى عبد اللطيف تعود للصدارة بسبب إسماعيل هنية| هل توقعت اغتياله
  • اللعبة التي طال انتظارها تعود قريباً.. الكشف عن موعد الموسم الثاني من مسلسل لعبة الحبار
  • أرخص سيارة أتوماتيك في سوق السيارات المستعملة.. «البطة» تعود مجددا بـ85 ألف جنيه
  • بيرين سات تعود بفيلم جديد.. وهذه التفاصيل
  • شهيرة تعلن عن رغبتها في العودة للتمثيل وموقفها من خلع الحجاب (فيديو)
  • غياب الوعى