قال تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن جمهور الزمالك لن ينسى ما فعله محمود عبد المنعم كهربا وأصبحت الأمور بينه وبين الزمالك سكة مقفولة، وكهربا كان هيبطل كورة في إنبي لولا تدخلي مع الكابتن إمام محمدين ومحمد عمر كان انتهى لأنه منذ صغره بتاع مناوشات".

عاجل - نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة بشأن عودة كهربا للعب كرة القدم: "أنا اللي رجعته" (فيديو) تامر عبدالحميد: نجحت في عالم التدريب بدليل تصنيفي دوليا على موقع "كاف" (فيديو) فيديو.

. تامر عبدالحميد يهاجم كهربا: "بتاع مناوشات.. وعودته للزمالك مستحيلة"

وأوضح تامر عبدالحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، مستحيل عودة كهربا، للعب مرة أخرى في الزمالك بسبب طريقة خروجه من النادي، معقبا:  "أنا اللي خليت كهربا يلعب كورة تاني".

وأشار نجم نادي الزمالك السابق، إلى أنه نجح في عالم التدريب بدليل تصنيفي الدولي على موقع الكاف، بسبب قيادتي لمنتخب مصر للناشئين في بطولة الأمم الإفريقية برواندا عام 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبدالحميد نجم الزمالك نجم منتخب مصر منتخب مصر نادي الزمالك اخبار الزمالك اخبار الرياضة ناقد رياضي اخبار الرياضة اليوم كرة القدم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج خط أحمر أخبار مصر أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان تامر عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

حكاية محاكمة شقيق كهربا بتهمة التعدى على رضا البحراوى.. التفاصيل

تتواصل تفاصيل واقعة شقيق محمود كهربا لاعب الأهلي والفنان رضا البحراوى، بعدما حرر الفنان رضا البحراوي محضرًا ضد شقيق كهربا و2 آخرين اتهمهم فيه بالتعدي عليه وتكسير سيارته فى لحظة غضب من الأخير.

وتحول محضر الفنان رضا البحراوي ضد شقيق كهربا إلى قضية، والتى كانت أولى جلساتها يوم الأحد الماضى، وتم تأجيل القضية لجلسة 7 يوليو المقبل لاستكمال المحاكمة.

ومرت الواقعة بمجموعة من المحطات منها...

ــ في 11 يونيو الجاري حرر الفنان رضا البحراوي محضر ضد شقيق كهربا و2 آخرين يتهمهم بالتعدي عليه، وعلى الفور تم ضبطهم وإحالتهم لجهات التحقيق.

ــ أمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، مع معاينة مكان الحادث.

ــ قاضي المعارضات أمر بتجديد حبس المتهمين 15 يوما بتهمة التعدي على البحراوي.

ــ نظرت محكمة جنح المعادي يوم 23 يونيو الجاري أولى جلسات محاكمة المتهمين، واستمعت لطلبات الدفاع.

وكشفت التحريات أن رضا البحراوي كان يحيي حفلًا بإحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق محمود كهربا، وتبين أن سبب المشاجر أنه أثناء دخول شقيق اللاعب لم يلق المطرب رضا البحراوي التحية له أثناء دخوله، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، وتعدى.

وكان مطرب المهرجانات رضا البحراوي، حرر محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتم القبض على المتهم وشخصين آخرين بصحبته.

 







مقالات مشابهة

  • كفاراتسخيليا: مباراة إسبانيا صعبة لكن ليست مستحيلة
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • فريق «تلاتة إخوات» يطرح فيديو كليب «مارشميلو»
  • حكاية محاكمة شقيق كهربا بتهمة التعدى على رضا البحراوى.. التفاصيل
  • هجوم وحشي.. كلب بوليسي تابع للاحتلال يهاجم مسنة في جباليا أثناء نومها - فيديو
  • مشجع برازيلي يهاجم دانيلو ونيمار يتدخل.. فيديو
  • "مشروع قائد تاريخي للأبيض".. الزمالك يكشف حقيقة رحيل زيزو ومفاوضات ساحر المغرب
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • سيد علي يكشف حقيقة اعتذار أحمد دياب للزمالك عن تصريحات ثروت سويلم
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"