قال تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، إنه من المستحيل عودة لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، للعب مرة أخرى في الزمالك بسبب طريقة خروجه من النادي، معقبا:  "أنا اللي خليت كهربا يلعب كورة تاني".

تامر عبدالحميد: نجحت في عالم التدريب بدليل تصنيفي دوليا على موقع "كاف" (فيديو) تامر عبدالحميد: "بدأت حياتي الكروية وأنا عندي 12 سنة" (فيديو) فيديو.

. نجم الزمالك السابق: "كهربا كان هيبطل كورة وأنا اللي رجعته للملاعب"

وأكد تامر عبدالحميد، خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الجمهور لن ينسى ما فعله وأصبحت الأمور بينه وبين الزمالك سكة مقفولة، وكهربا كان هيبطل كورة في إنبي لولا تدخلي مع الكابتن إمام محمدين ومحمد عمر كان انتهى لأنه منذ صغره بتاع مناوشات".

وأوضح نجم نادي الزمالك السابق، أنه نجح في عالم التدريب بدليل تصنيفي الدولي على موقع الكاف، بسبب قيادتي لمنتخب مصر للناشئين في بطولة الأمم الإفريقية برواندا عام 2011.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عبدالحميد نجم الزمالك نجم منتخب مصر منتخب مصر نادي الزمالك اخبار الزمالك اخبار الرياضة ناقد رياضي اخبار الرياضة اليوم كرة القدم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج خط أحمر أخبار مصر أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر اليوم اخبار مصر الان تامر عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على انسحاب نادي الزمالك الغريم التقليدي من مباراة الفريق المقرر لها غدًا الثلاثاء في قمة الدوري المصري الممتاز.

أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الفريق لا يخصه قرارات نادي الزمالك، وهو وحده من يتخذ ما يتناسب مع مصلحته حسب ما يراه.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة: "سندخل معسكر مغلق اليوم استعدادًا للمواجهة ثم نذهب إلى ستاد القاهرة الدولي، وننتظر صافرة النهاية وإثبات صحة موقفنا".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لا ينشغلان بالأحداث الجارية في الوقت الحالي، وهناك تركيز فقط على اللقاء حتى في غياب المنافس".

واختتم: "حال غياب المنافس سوف يتم مخاطبة رابطة الأندية بإثبات حالة تواجدنا في الملعب بالموعد المحدد وتقرير حكم المباراة ومراقب اللقاء، للحصول على الثلاث نقاط".

وأعلن نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، انسحابه رسميًا من مواجهة النادي الأهلي الغريم التقليدي، في القمة 128 بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري شبانة: غضب في الزمالك لعدم التزام أحمد فتوح

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا يعلن انسحابه من القمة وجاء كالآتي:

"تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا  أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان".

"إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

"وتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

"فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف".
 

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • الغندور يفجر مفاجأة بخصوص إقالة بيريرا وعامر حسين بسبب الزمالك
  • شنطة يد بربع مليون جنيه.. قرار عاجل لـ حماية المستهلك بشأن شكوى الفنانة هاجر أحمد
  • مدرب الزمالك يلجأ للاعب مفاجأة لحل أزمة الظهير الأيسر
  • هل يتسبب التدخين في نمو الشعر داخل الحلق؟.. طبيب يفجر مفاجأة
  • عاجل.. قرار جديد لصالح الزمالك بعد الاعتذار عن القمة بساعات (مستند)
  • مفاجأة.. الزمالك يعلن الانسحاب من مواجهة الأهلي في الديربي
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة