شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 4 أغسطس انطلاق الموسم الثالث من برنامج الأجزخانة على قناة TEN، نشرت قناة TEN الفضائية البرومو الرسمي الخاص ببرنامج الأجزخانة للموسم الثالث، موضحة أن الحلقة الأولى ستبدأ في يوم الجمعة 4 8 في تمام الساعة 3 .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أغسطس.

. انطلاق الموسم الثالث من برنامج الأجزخانة على قناة TEN، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أغسطس.. انطلاق الموسم الثالث من برنامج الأجزخانة...

نشرت قناة TEN الفضائية البرومو الرسمي الخاص ببرنامج الأجزخانة للموسم الثالث، موضحة أن الحلقة الأولى ستبدأ في يوم الجمعة 4 - 8 في تمام الساعة 3 عصرًا.

وعلقت القناة على البرومو على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: برومو برنامج الأجزخانة الموسم الثالث على قناه TEN إن شاء الله الحلقة الأولى في يوم الجمعة 4/ 8 في تمام الساعة 3 عصرًا دعواتكم بالتوفيق كلمات البرومو.

وتعتبر قناة TEN من القنوات التي حققت مشاهدات عالية ونسب متابعة جيدة جدا في داخل كافة المنازل المصرية بشكل خاص والمنازل العربية بشكل عام، حيث تحرص إدارة شبكة قنوات تن على تقديم كل ما يخص المنزل العربي والمواضيع الهامة للأسرة العربية بشكل عام بالإضافة لكونها تقوم بتغطية جيدة جدا لكافة الأخبار والأحداث السارية، وكونها حققت خطوات واضحة ومدوية في مجال الحصريات بالمسلسلات والبرامج جعلها من أكثر القنوات متابعة في الوطن العربي كونها قناة عائلية في المقام الأول نهتم بكافة أفراد الأسرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 أغسطس.. انطلاق الموسم الثالث من برنامج الأجزخانة على قناة TEN وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم انطلاق اجتماعات اللجنة الخاصة بالبرلمان لدراسة بيان الحكومة

تبدأ اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب عملها اليوم الأربعاء ، حيث تعقد اللجنة اجتماعين اليوم ، الأول : بحضور السادة وزراء " المالية ، والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ، والاستثمار والتجارة الخارجية  " ، والاجتماع الثانى : بحضور وزراء " العدل ، والأوقاف ، والثقافة " ذلك  للرد على تساؤلات واستفسارات أعضاء اللجنة حول برنامج الحكومة .

العالمي للمواطن المصري في الخارج يشيد ببيان الحكومة أمام مجلس النواب برلماني: برنامج الحكومة الجديدة أكد الحفاظ على الأمن القومي

 وتضم اللجنة الخاصة نحو 42 نائباً وهم السيد النائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، والسادة رؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

ومن جانبه أكد المستشار أحمد سعد الدين رئيس اللجنة الخاصة على حرص اللجنة على مراجعة ما جاء بالبرنامج المقدم من الحكومة ومدى التزام البرنامج بتنفيذ توجيهات السيد رئيس الجمهورية بما يلبي تطلعات وطموحات الشعب المصري، وتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل عاجل وملموس، بما يشمله ذلك من مواجهة عاجلة لارتفاع الأسعار وضبط الأسواق، والحد من التضخم، وسرعة الانتهاء من حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية وتعميق الصناعة المحلية، فضلاً عن مواجهة التحديات الإقليمية للدولة المصرية التي تؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني.


 

مقالات مشابهة

  • رسمياً إيقاف برنامج ميدو
  • انطلاق الموسم الثالث لبرنامج «الواعد الصغير»
  • إيقاف برنامج الريمونتادا.. ميدو يكشف مفاجأة مدوية عن السبب
  • أول رد فعل لـ "ميدو" على وقف برنامج الريمونتادا على قناة المحور.. شاهد
  • لليوم الثالث على التوالي.. اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تواصل اجتماعاتها
  • اليوم.. انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين بحفل مدحت صالح مع منى الشاذلي
  • بمشاركة 30 عارضًا.. انطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث بأملج
  • انطلاق فعاليات مهرجان المانجو الثالث بأملج
  • مع محمد منير| انطلاق فعاليات مهرجان العلمين 2024.. غدًا
  • اليوم انطلاق اجتماعات اللجنة الخاصة بالبرلمان لدراسة بيان الحكومة