أعرب مواطنو بعض دول العالم عن تضامنهم مع روسيا في أعقاب الهجوم الإرهابي الذي استهدف المدنيين في أحد المراكز التجارية بضواحي العاصمة موسكو وأسفر عن عشرات القتلى والجرحى.

وتوافد هؤلاء إلى محيط السفارات الروسية في بلدانهم وأحضروا معهم باقات الزهور والشموع تخليدا لذكرى الضحايا الأبرياء وتضامنا مع ذويهم وأحبائهم.

ومنذ ساعات الليل، أحضر سكان في العاصمة اللاتفية ريغا إلى محيط السفارة الروسية الزهور والشموع تخليدا لذكرى الضحايا ودليلا على دعمهم لأسر الضحايا.

سكان العالم يعربون عن تضامنهم مع روسيا وضحايا الهجوم الإرهابي بضواحي موسكو

بدوره عبر الشعب المولدوفي عن مشاطرته الروس مرارة المأساة التي وقعت في ضواحي موسكو بعد الهجوم الإرهابي الهمجي بإحضار الشموع والمصابيح إلى محيط السفارة الروسية في بلدهم.

وشهدت السفارة الروسية في المكسيك تضامنا من الشعب هناك عبر إحضار المصابيح والزهور وإيقاد الشموع.

وفي طشقند عاصمة أوزبكستان أحضر الناس الزهور إلى مبنى السفارة الروسية دعما لروسيا وتخليدا لذكرى ضحايا الهجوم الإرهابي الوحشي في ضواحي موسكو.

Citizens bring candles and light candles in front of the Russian Consulate building in New York, after the terrorist attack in Moscow #Moscow#Russia#KateMiddleton#CrocusCityHallpic.twitter.com/Dgiz6twjWZ

— Wali Khan (@WaliKhan_TK) March 23, 2024

كما سارع مواطنون في مدينة نيويورك الأمريكية إلى إحضار الزهور والشموع إلى محيط القنصلية العامة الروسية في المدينة.

يتبع..

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الإرهاب تفجيرات مواقع التواصل الإجتماعي موسكو وفيات الهجوم الإرهابی السفارة الروسیة الروسیة فی إلى محیط

إقرأ أيضاً:

سعود الصرامي: مستحيل النصر يلعب السوبر بحكام محليين.. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي، سعود الصرامي، أن النصر سيطلب حكام أجانب أمام التعاون، في في كأس السوبر السعودي 2024-2025.

وتابع قائلاً “مستحيل أن يلعب النصر مباراة السوبر بدون حكام أجانب، خاصة بعد ما حدث من محمد الهويش أمام الهلال، منح كريستيانو رونالدو البطاقة الحمراء، وإلغاء هدف أوتافيو، وقرارات غريبة عجيبة”.

وأضاف قائلاً “النصر الموسم القادم جميع مبارياته بحكام أجانب ان حدث دون ذلك فإن المتسبب هو غويدو فينغا المدير التنفيذي للنصر”.

وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مباراة النصر والتعاون ستقام يوم 14 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، هذه المباراة تأتي ضمن دور نصف النهائي للبطولة، بينما ستقام المباراة الأولى بين نادي أهلي جدة والهلال في يوم 13 أغسطس.

تشمل البطولة مشاركة أربعة أندية: النصر، التعاون، الهلال، والأهلي، ويتأهل الفائز من كل مباراة نصف نهائي إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 17 أغسطس في تمام الساعة 7:15 مساءً.

وقد تم اختيار الفرق المشاركة بناءً على ترتيبهم في الدوري السعودي، حيث تأهل الهلال والنصر بصفتهما صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما تم اختيار الأهلي والتعاون لحصولهما على المركزين الثالث والرابع.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1722325415402.mp4

مقالات مشابهة

  • فنزويلا تدين اغتيال إسماعيل هنية وتصفه بالهجوم الإرهابي
  • استشهاد عدد من الصحفيين جراء قصف إسرائيلي بغزة
  • السيد الخامنئي رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية /حماس/ إسماعيل هنية: الكيان الصهيوني المجرم الإرهابي جلب لنفسه بهذا الاعتداء أشد العقاب
  • صاعقة تضرب أحد زوار متنزه في روسيا (فيديو)
  • سعود الصرامي: مستحيل النصر يلعب السوبر بحكام محليين.. فيديو
  • اصطدام قطار بشاحنة في روسيا وإصابة 52
  • الخارجية الروسية تستدعي القائم بأعمال سفارة جمهورية التشيك لدى موسكو
  • أين الطبيب بندري الخضري.. أهالي ضحايا حادث أتوبيس المنيا يستغيثون بمجلس الوزراء
  • أهالي ضحايا حادثة مجدل شمس يرفضون استقبال نتنياهو / شاهد
  • 4 قضايا تلخص علاقة روسيا بحركة طالبان