كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء الجمعة، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور لاعب وسط الأهلي مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا.

ونشر اتحاد الكرة بيانا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أثبتت الأشعة التي خضع لها لاعب منتخب مصر إمام عاشور عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف".

وأضاف: "سيستكمل اللاعب الأشعة السبت، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمها".

وتابع: "تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي".

ماذا حدث؟

خرج عاشور مصابا من مواجهة نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة مصر بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء، وتم نقل عاشور إلى المستشفى بسيارة إسعاف بعد المباراة. فاز منتخب مصر بهدف دون رد على نيوزيلندا في نصف نهائي كأس عاصمة في اللقاء الأول لحسام حسن كمدير فني للمنتخب والأول الذي يستضيفه استاد مصر في العاصمة الإدارية. تأهل منتخب مصر للنهائي في انتظار الفائز من لقاء تونس وكرواتيا في ثاني لقاءات نصف النهائي. ستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل على نفس الملعب. لأول مرة يحافظ منتخب مصر على نظافة شباكه بعد 4 مباريات اهتزت فيها خلال أمم إفريقيا 2023، ومنذ الفوز الودي على تنزانيا 2-0 في يناير الماضي.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منتخب مصر إمام عاشور نيوزيلندا النادي الأهلي تونس كرواتيا أمم إفريقيا 2023 منتخب مصر مدرب منتخب مصر أخبار منتخب مصر إمام عاشور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منتخب مصر إمام عاشور نيوزيلندا النادي الأهلي تونس كرواتيا أمم إفريقيا 2023 دوري مصري منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر و نبيل عماد دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة
وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.
وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • حسام حسن يحضر مفاجأة غير سارة لإمام عاشور
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ونبيل دونجا