علق اللاعب طارق السيد علي فوز منتخب مصر في كأس العاصمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب طارق السيد :"شهادة للتاريخ في أهلاوية إمام عاشور وضربة أولى مع حسام حسن والزمالك لن ينافس على مهاجم الأهلي".

تأهل منتخب مصر للمباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر الودية في استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

هدف مصطفى محمد 

وسجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء اقتنصها إمام عاشور من مدافع المنتخب النيوزيلندي وسقط فيها مصابا ليخرج من اللقاء على أثر ذلك.

وينتظر منتخب مصر الفائز من لقاء كرواتيا وتونس في اللقاء الذي سوف يلعب مساء اليوم السبت، وذلك في المباراة النهائية الثلاثاء القادم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)

كشف على فايز محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، بأحد المولات الشهيرة بالشيخ زايد، آخر تطورات الأزمة، موضحًا أنه تقدم بطلب للنيابة العامة لإضافة اتهامات وأقوال جديدة ضد إمام عاشور من بينها التجمهر واستعراض القوة.

فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو) العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة “الحدث اليوم”، الخميس: “طلبنا بتعويض مدني قيمته 5 ملايين جنيه”، لافتا إلى أن موكله تعرض لإيذاء نفسي وبدني، جراء التعدي عليه بالضرب وسقوطه أرضًا درجة الإغماء.

تعليق فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور

من جهته علق عبد الله مصطفى فرد الأمن  المجني عليه في واقعة إمام عاشور لاعب نادى الأهلى، خلال اقتحامه مول تجارى بالشيخ زايد، على الحادث.

وقال: “احترمت مكان عملي ومرضتش اضربه وهاخد حقي منه بالقانون، وأنا رجل متعلم ومحامي”، مضيفا: “فوجئت بهجوم إمام عاشور لاعب الأهلي وبصحبة 15 فردا عليه الساعة السابعة صباحا وتلقيت ضربة قوية في رأسي أفقدتني الوعي واستيقظت بعد فترة لأجد نفسي أمكث على كرسي متحرك، لافتا إلى أنه أعطى تعليمات لزملائه بعدم التعرض له لعدم تفاقم الأزمة”.

تابع: “لاعب الأهلي كان داخل المول هايج وثائر وفقدت الوعي بعد ما ضربني في دماغي وصحيت لقيت نفسي قاعد على كرسي متحرك، أنا هاخد حقي بالقانون”، موضحا أن النادي الأهلي يرفع شعار نادي المبادئ والقيم وهو ما فقده لاعب الأهلي إمام عاشور.

وكان قسم الشيخ زايد تلقى بلاغا من مشرف أمن داخل مول شهير يتهم فيه لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر إمام عاشور، بالاعتداء عليه بالضرب بعد اقتحامه هو وآخرون، المول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية والتسبب فى حالة من الصخب والضجيج.

وجرى إحالة بلاغ المجني عليه إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهمين المشاركين في الاعتداء بالضرب المبرح على فرد الأمن المبلغ، وعلى رأسهم إمام عاشور.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • تطورات جديدة فى واقعة مشاجرة إمام عاشور وفرد أمن مول بالشيخ زايد
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي
  • الأهلي يفاجئ إمام عاشور قبل البطولة الأفروأسيوية