#سواليف

أعلنت #المؤسسة_الاستهلاكية_المدنية في عمان #تخفيضات وعروض ترويجية #أسعار أكثر من 450 #سلعة_غذائية وغير غذائية.

وقال “الاستهلاكية المدنية”، الجمعة، إن التخفيضات والعروض الترويجية تبدأ اعتبارًا من السبت المقبل حتى مساء الأربعاء 3 نيسان/ أبريل المقبل، بنسب تتراوح بين 9 إلى 50 في المئة.

وأوضح مدير عام المؤسسة سلمان القضاة أن جميع العروض والتخفيضات ستكون متاحة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في مختلف محافظات وألوية الأردن، والتي تبلغ 69 سوقًا، مع توفير كميات كبيرة من السلع لتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات ذات صلة تخفيض المساعدات النقدية للاجئين في الاردن بدءا من أيار 2024/03/23

 ودعا القضاة المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، مشيرًا إلى أهمية زيارة صفحة المؤسسة الرسمية على منصة الفيسبوك للاطلاع على تفاصيل السلع وأسعارها.

وأشار إلى أنه يمكن للمواطنين طلب السلع عبر المتجر الإلكتروني، والذي يتوفر فقط لسكان العاصمة، على الرابط www.jcsccshop.gov.jo، أو من خلال تطبيق المؤسسة المتاح على نظامي Android وIOS.

وأكد أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود المؤسسة لتخفيف العبء المالي عن المواطنين، وخاصة ذوي الدخل المحدود والمتوسط، ولحمايتهم من تأثير ارتفاع الأسعار.

 وبين القضاة أن جميع السلع التي ستخفض أسعارها قد اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها في الأسواق، مؤكدًا التزام المؤسسة بمعايير الجودة والسلامة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المؤسسة الاستهلاكية المدنية تخفيضات أسعار سلعة غذائية

إقرأ أيضاً:

تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية

تلقى اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تقريراً عن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية فى شن الحملات التفتيشية، والرقابية المفاجئة على المنشآت التموينية، والأسواق والمحلات العامة والمخابز على مدار يومين، والتي أسفرت عن تحرير 263 محضر تمويني متنوع ما بين 160 محضر مخالفات مخابز، و 103 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وتجميع وبيع سلع مجهولة المصدر وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار.

وأوضح المحاسب أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إلى أنه من أبرز المحاضر التي تم تحريرها، محضرين جنح بمركز أشمون ضد أصحاب مخابز بلدية لقيامهم بتجميع 11 شيكارة دقيق بلدي استخراج 87.5% بهدف بيعها في السوق السوداء مستولين علي الدعم لتحقيق أرباح بطرق غير شرعية، كما تم تحرير 4 محاضر جنح بمركز قويسنا ضد أصحاب بيع سجائر لقيامهم بعرض وبيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي بقصد التربح بدون وجه حق.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على تكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومحال بيع السلع ومتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية لحماية المستهلك من أساليب التلاعب والغش التجاري وتوفير احتياجاته من السلع والمواد التموينية وتطبيق القانون علي الجميع وعدم التهاون مع المخالفين حفاظًا علي صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بإحكام الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار حفاظاً على حقوق المواطنين، وانطلاقا من تكليفات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمواصلة الجهود في شن الحملات التفتيشية المفاجئة لضبط السلع منتهية الصلاحية والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار لمنع استغلال المواطنين حفاظاً على حقوقهم ومصالحهم.

مقالات مشابهة

  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • بدء العمل بنظامي الخدمة المدنية والموارد البشرية الجديدين
  • “الاتحاد لحقوق الإنسان” تؤكد أهمية سيادة القانون لتحقيق العدالة الدولية
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • بمناسبة ثورة 30 يونيو.. تجار بني سويف في مصر يطلقون مبادرة ليوم واحد فقط
  • تحرير 263 محضر تمويني وضبط 11 جوال دقيق بلدي قبل بيعها بالسوق السوداء في المنوفية
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • «التنمية الأسرية» تقدم دعماً مستداماً لكبار المواطنين
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح مواد غذائية مدعمة بمطاي
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط