شاركت الصفحة الرئيسية للإتحاد المصري لكرة القدم لقطات من تهنئية وزير الشباب والرياضة منتخب مصر بالفوز علي نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتبت:" الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و مجلس اتحاد الكرة و المتحدة ورابطة الأندية و العاصمة يهنئون منتخب مصر بالفوز علي نيوزيلندا في افتتاح كأس عاصمة مصر".

 

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر بعد الفوز على منتخب نيوزيلندا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن افتتاح مباريات كأس عاصمة مصر الودية في استاد مصر بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

هدف مصطفى محمد 

وسجل مصطفى محمد هدف منتخب مصر في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء اقتنصها إمام عاشور من مدافع المنتخب النيوزيلندي وسقط فيها مصابا ليخرج من اللقاء على أثر ذلك.

وينتظر منتخب مصر الفائز من لقاء كرواتيا وتونس في اللقاء الذي سوف يلعب مساء اليوم السبت، وذلك في المباراة النهائية الثلاثاء القادم.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: کأس عاصمة مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة محمد الشاذلي، السيطرة على الحريق الذي نشب بأحد غرق المحولات باستاد الإسكندرية، أثناء مباراة نادي سموحة مع بيراميدز، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري.

ووجه وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية بتشكيل لجنة فنية لبحث أسباب الحريق ورفع تقرير تفصيلي بأسباب الحادث بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية النابع لها الاستاد.

وكان محمد سلامة، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، قد قرر إلغاء مباراة الفريقين في الجولة 28 من عمر منافسات دوري Nile، وذلك بسبب عدم القدرة على استكمال اللقاء بسبب الحريق الذي اشتعل في استاد الإسكندرية الدولي طبقا لقناة أون  تايم سبورت.

وكشف مراسل «الوطن سبورت» بالإسكندرية، بأن قوات الأمن إتخذت إجراءات السلامة بمحيط الملعب ودفعت بالعديد من سيارات الإسعاف والمطافي حرصا على سلامة الجميع داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • جوميز يضم مدافع فريق الشباب لقائمة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • قرار عاجل من وزير الرياضة بعد إلغاء مباراة بيراميدز وسموحة
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • كواليس اتصالات الزمالك ورابطة الأندية في الساعات الأخيرة
  • توجه نحو رونالدو في ذروة احتفالات منتخب جورجيا بالفوز على البرتغال.. كفاراستخيليا يثير تفاعلا واسعا
  • طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة