شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ١٦ من .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بشكل رسمي اليوم الأربعاء، تعديل موعد مباراة الأهلي أمام فريق الداخلية التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر هذا الموسم ٢٠٢٢/٢٠٢٣.

وحسب ما جاء في بيان رسمي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، فقد أعلن تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي أمام نظيره فريق الداخلية، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وستقام المباراة بين الأهلي والداخلية يوم الأحد الموافق ثلاثين من شهر يوليو الجاري، ولكن في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بدلاً من الثامنة والنصف موعدها المعلن من قبل.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، نقل مباراة الأهلي أمام الداخلية قي كأس مصر، إلى ملعب الكلية الحربية بدلاً من ستاد المقاولون العرب.

الجدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر، سيواجه فريق المصري البورسعيدي بدور ربع النهائي من البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها في الموسم المنصرم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی أمام

إقرأ أيضاً:

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري

أعلن أحمد سارى المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري عن التشكيل الذى سيخوض به فريقه مباراة اليوم أمام الداخليه المقرر لها فى الخامسة ونصف عصر اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية

وجاء التشكيل كالآتى: 

حراسة المرمى: المهدى سليمان 

خط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، اسلام ابو سليمه، كريم الديب. 

خط الوسط: خالد الغندور، أحمد عيد، مورو ساليفو، أحمد عادل ميسى، فرانك الان. 

خط الهجوم: مابولولو. 

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وتعتبر هذه المباراة هى الرسمية الأولى الجهاز الفنى الجديد لنادى الاتحاد السكندرى بقيادة أحمد سارى الذى تولى المسئولية مؤخرًا خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة طارق العشرى.

وأعلن عيد مرازيق المدير الفنى لفريق الداخليه أيضًا عن تشكيل فريقه الذى ضم كلا من: رمضان مصطفى، كريم يحيى، محمود منصور، اسلام عبد النعيم، إيهاب سمير، محمود صابر، معاذ الحناوى، فانوم الفريد، شميزين، كيفين اكينولا، شريف دابو.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز التاسع برصيد 36 نقطة والداخليه 18 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مباراة الاتحاد السكندري والداخلية في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • بعد حريق ستاد الإسكندرية.. تعديل موعد مباراة الاتحاد والداخلية
  • بسبب الحريق.. قرار مفاجئ بشأن مباراة الاتحاد والداخلية في الدوري المصري
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري 2024