شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقة الزمالك بيراميدز على أعتاب حسم التعاقد مع جوكر الدوري المصري، باتت إدارة نادي بيراميدز، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة داخل صفوف الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة الزمالك.

. بيراميدز على أعتاب حسم التعاقد مع جوكر الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة الزمالك.. بيراميدز على أعتاب حسم التعاقد مع...

باتت إدارة نادي بيراميدز، على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة داخل صفوف الدوري المصري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، والذي كان قريبا من الانتقال إلى نادي الزمالك.

بيراميدز يسعى لحسم صفقة نجم فيوتشر

وترغب إدارة نادي بيراميدز لحسم التعاقد مع مهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

كما كانت تود إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، حسم التعاقد مع مهند لاشين، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، بالإضافة إلى تلقيه العديد من العروض من الأندية الأوروبية.

ويستهدف نادي بيراميدز، حسم صفقة النجم الدولي مهند لاشين، قبل أن يقوم نادي الزمالك، من إتمام اتفاقه مع اللاعب من أجل تعزيز خط وسط الفريق بعد رحيل كلا من طارق حامد وإمام عاشور.

والجدير بالذكر أن نادي فيرينتسفاروشي المجري، يحاول كذلك ضم مهند لاشين نجم خط وسط فريق فيوتشر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقة الزمالك.. بيراميدز على أعتاب حسم التعاقد مع جوكر الدوري المصري وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فترة الانتقالات الصیفیة نادی بیرامیدز صفقة الزمالک إدارة نادی مهند لاشین خط وسط

إقرأ أيضاً:

ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي

خضع عبد الله السعيد وعمر عبد العزيز ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكشف المنشطات عقب انتهاء مباراة الإسماعيلي التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز  الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

عبدالله السعيد يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والإسماعيلي ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري ترتيب الفريقين في الدوري المصري الممتاز

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 41 محتلا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31، محتلا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري العام.

مقالات مشابهة

  • ثنائي الزمالك يخضع لكشف المنشطات بعد مباراة الإسماعيلي
  • ملخص أحداث وأهداف مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في الدوري
  • عبدالله السعيد ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري المصري
  • عبدالله السعيد يسجل هدف التعادل لـ الزمالك أمام الإسماعيلي
  • الإسماعيلي يهز شباك الزمالك بالهدف الأول (فيديو)
  • خاص.. نجم بيراميدز يرفض العودة إلى الدوري المغربي
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد في الدوري المصري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • موعد مباراة بيراميدز المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة