شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أول تعليق من كولر بعد التعادل مع المصري في ختام الدوري، 11 03 م الأربعاء 26 يوليو 2023 مارسيل كولر قال مارسيل كولر المدير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - أول تعليق من كولر بعد التعادل مع المصري في ختام الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- أول تعليق من كولر بعد التعادل مع المصري في...

11:03 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

مارسيل كولر

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن المباراة أمام المصري، اليوم، لم تكن قوية أو صعبة على الفريقين.

، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب.

كولر: سعيد بانتهاء الدوري وعلينا الحفاظ على تركيز الفريق

وأكد كولر خلال المؤتمر الصحفي، بعد نهاية المباراة التي أقيمت اليوم في ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي: «كان هناك هدوء، والمنافس كان لديه فرص في الشوط الأول، وفرصة في آخر الشوط الثاني، بيننا كنا نسيطر وأهدرنا الفرص طوال الشوط الثاني».

واستكمل كولر: «سعيد بانتهاء الدوري، ولكن الموسم لم ينته، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على تركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة».

كولر يعلق على اللاعبين المنضمين لقائمة الأهلي الموسم المقبل

وعن تحديد عناصر من الشباب للانضمام إلى قائمة الأهلي الموسم المقبل، قال كولر إنه صعب للغاية الحديث عنه الآن.

وأضاف: «لم نتفاجأ بمستوى عناصر الشباب والناشئين لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم وجميعهم عناصر مميزة لكن يحتاجون لبذل مجهود كبير للفت انتباهي، الناشيء الذي يحجز مكانه في الفريق الأول يحتاج إلى بذل مجهود كبير، لكنني أعرف كل عناصر الناشئين والشباب وأعلم من منهم الأقرب للانضمام للفريق الأول إذا بذل مجهودا كبيرا».

وعن جديته في التعامل مع المباريات قال كولر: «اتعامل بجدية مع كل المباريات حتى اليوم وحتى آخر لحظة في الموسم لأننا نمثل ناد كبيرا يشجعه مئات الملايين وينتظرون دائما الأفضل لذا أنقل هذا الشعور للاعبين لأني أحب أن اجد اللاعبين في كل لحظة يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة لإسعاد الجماهير وتقديم ما يستحقوه».

واختتم: «هناك اتفاق بيني وبين اللاعبين على العودة معا إلى النادي إذا لم نفز في أي مباراة وهذا ما حدث بعد مباراة بيراميدز الماضية، كان اتفاق من بداية الموسم وليس عقابا».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول تعليق من كولر بعد التعادل مع المصري في ختام الدوري وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي

حسم التعادل الإيجابي 2_2، نتيجة مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي و نظيره بورتو البرتغالي، التي تجمع بينهما الان على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الأوروبي.

وتمكن الجناح ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد من تسجيل الهدف الأول في شباك بورتو بالدقيقة 7.

ثم نجح لاعب اليونايتد راسموس هويلوند من تسجيل الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 20 من عمر الشوط الاول ليمنح للتقدم بثنائية علي فريق بورتو.

وفي الدقيقة 27 نجح فريق بورتو في العودة للمباراة من خلال تسجيل الهدف الاول لهم عن طريق اللاعب بيبي، ثم تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب سامو أمورديون.

 

مقالات مشابهة

  • ضمك يقتنص فوزًا صعبًا من الشباب في غياب طارق حامد
  • أسعار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة.. ختام التعاملات
  • تعليق كردي على احتمالية اندلاع مواجهة مسلحة بين الأحزاب قبيل الانتخابات بالإقليم - عاجل
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • موعد عودة كولر إلى الأهلي بعد تحديد مباريات السوبر المصري