كشف هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق مميزات حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة، مُشيرًا إلى أنه ينتظر من اللاعبين تقديم مستوى جيد في الفترة القادمة.
وقال هشام يكن في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتمنى التوفيق لمنتخب مصر، الذي لديه جهاز فني جديد مصري بروح مصرية".
وأضاف: "حسام حسن واحد من أفضل لاعبي الكرة المصرية، ولديه روح عالية ستنعكس على منتخب مصر، فنحن نريد التأهل لكأس العالم بأريحية".


وتابع: "النزعة الوطنية لدى حسام حسن كبيرة، وهو لا يحب الهزيمة، وهذا سيفيد الناحية الانضباطية للاعبين".
وأكمل: "هناك حالة تباطؤ في نقل الكرة لدى لاعبي المنتخب، وهذا ظهر خلال مباريات بطولة كأس إفريقيا الماضية في كوت ديفوار".
وأتم هشام يكن تصريحاته قائلًا: "بغض النظر عن تشكيل منتخب مصر، فما يهمني أن اللاعبين يقدمون مستوى جيد، الجميع لديه وجهات نظر مختلفة في التشكيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هشام يكن حسام حسن حسام حسن هشام یکن

إقرأ أيضاً:

مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية

أكد سامر فضل مدرب منتخب اليمن للناشئين، أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد منتخب اليمن للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن - فيتنام - قيرغيزستان - ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

 

وأعلن فضل أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين.

 

يأتي ذلك استعدادا لخوض مرحلة الإعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة، وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي.

 

وستشمل المرحلة الأولى استدعاء مجموعة من اللاعبين، الذين شاركوا في المعسكرات السابقة لمنتخب الناشئين، وتم استبعادهم من التجمعات التي أقيمت في كل من لودر وصنعاء والمكلا، حيث سيخصص لهم تجمع إعدادي لمدة أسبوع.

 

بينما المرحلة الثانية ستضم قائمة مكونة من 40 لاعبا، من الذين تم اختيارهم من المرحلة الأولى، بالإضافة إلى الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين، التي أقيمت في مدينة صلالة العمانية، وتوج منتخب اليمن بلقبها.


مقالات مشابهة

  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت يكشف عن مفاجأة حول فحوصات قلب الرياضيين بمصر
  • استشاري أمراض القلب يكشف أسباب وفاة أحمد رفعت
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • كوبا أمريكا 2024| سانشيز يرحل عن تدريب منتخب الإكوادور
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • مدرب بيراميدز يكشف الفارق بين عبدالله السعيد وأي لاعب آخر في مصر
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي