كشفت الفنانة منى زكي،  بعض تفاصيل حياتها  مع زوجها أحمد حلمي، قائلة: "أحمد حلمي سهل في البيت لكن أكثر شئ بيزعجني هو النوم، بينام كتير جدًا».

منى زكي عن علاقتها بأحمد حلمي: بنبوس بعض كل يوم (فيديو) كتبه بنفسه.. أحمد حلمي يكشف مفاجأة عن فيلمه القادم مع منى زكي(فيديو)

وأضافت منى زكي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “ BigTime” مساء اليوم : "أحمد حلمي لازم ينام 11 ساعة في اليوم، وأنا عكسه عيني ما بتفتح بقوم على طول».

وتابعت: «حلمي يقعد يقولي منمتش إلا 11 ساعة، وكان فيه صوت عصفورة صحيت دقيقتين سمعتها ونمت تاني، هو الشخصية دي».


وعن مشوارها الفني، قالت منى زكي، إنها كانت محظوظة في بداياتها الفنية، مضيفة: "بداياتي كانت كلها حظ، مكنش فيه موهبة كانت حظ بس».

وتابعت: «بعدين اتعلمت أن الحظ مبيفضلش وقت طويل وشئ متغير، فاتعلمت عشان أحافظ على أي شئ أني اجتهد أوي، واتعامل مع كل مرة كأنها أول مرة».

وأردفت منى زكي: «أنا مقتنعة أن الحظ متغير، الشخص عنده وقت محظوظ، ووقت غير محظوظ، والوسط الفني فيه فنانات يتمتعون بقدر كبير من الحظ».

فكرت في الاعتزال 

وأشارت إلى أنها فكرت في الاعتزال قبل فيلم “أفراح القبة” لأنها كانت تجلس في منزلها لمدة عامين ونصف بدون عمل، بل بدأت التحضير لفتح “سبا”، لكن الفيلم أعادها للتمثيل

وقال الفنان الكوميدي أحمد حلمي إنه كتب فيلمين منذ أكثر من عشر سنوات ولكنه لم يهتم حتى الآن بإنتاجهم، مؤكدا أنه أيضا رسام ولديه رسومات عديدة.


وقال أحمد حلمي خلال حواره اليوم  مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “بيج تايم” على فضائية MBC،  أنه كتب فيلم خلال سفره عن فكرة لفيلم يقوم بتمثيله مع زوجته منى زكي.

فيلم وش وضهر
وتابع أحمد حلمي: “فيه فيلم من الفيليمين اللي كتبتهم هعمله مع منى زكي واسمه المؤقت وش وضهر والاسم عن غلاف كتاب له وش وضهر”

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى زكي أحمد حلمي أخبار منى زكي الفن بوابة الوفد أحمد حلمی منى زکی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد

 

روج الفنان أحمد حلمي لـ برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه النجمان أحمد وعمرو سعد، ومن المقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل، على شاشة قناة "إم بي سي"، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشر "حلمي" عبر خاصية "الاستوري"، البرومو التشويقي للبرنامج، وعلق عليه قائلا:" بيت السعد، مع أحمد وعمرو أنصحكوا تطفوا التلفزيون وأنتم بتتفرجوا على الحلقة، هتستمعتوا أكتر، دول اتنين مجانين يا جماعة ".

برنامج "بيت السعد"

يعتبر برنامج "بيت السعد" من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة.MBC
 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي الفنية، هو فيلم "واحد تاني"، الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، طوال فترة عرضه في السينمات.

أبطال وصناع فيلم "واحد تاني"

شارك في بطولة فيلم "واحد تاني" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين ،و من تأليف هيثم دبور، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

مقالات مشابهة

  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد
  • أكثر من نائب لمدبولي.. أحمد موسى يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • بالفيديو.. التضامن تكشف تفاصيل مبادرة "من بدري أمان"
  • الرطوبة تتجاوز 90 %.. الأرصاد تكشف أسباب اختفاء الشمس في الصباح (فيديو)
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن امتحان الفيزياء: الأسئلة غلط
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها