شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حالة تحالف غير معلن بين الاندية الأوروبية المهتمة بمبابي ضد باريس سان جيرمان، هاى كورة 8211; تؤكد التقارير الاعلامية ان الكثير من الاندية الاوروبية ابدت اهتمامها بالتعاقد مع .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حالة تحالف غير معلن بين الاندية الأوروبية المهتمة بمبابي ضد باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حالة تحالف غير معلن بين الاندية الأوروبية المهتمة...

هاى كورة –

تؤكد التقارير الاعلامية ان الكثير من الاندية الاوروبية ابدت اهتمامها بالتعاقد مع النجم الفرنسي المهاجم كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان . و تشمل قائمة الاندية المهتمة به و لو بدرجات متفاوتة ريال مدريد و برشلونة و انتر ميلان و تشيلسي و توتنهام .

غير ان الملفت للانتباه ان نادي باريس سان جيرمان لم يتوصل حتى الان بأي عرض رسمي من قبل احدى الاندية المتهمة بنجمه حتى يرفضه او يدخل في مفاوضات معه لإتمام الصفقة و انهاء الازمة بين النادي و اللاعب .

و معلوم ان البي اس جي يستعجل بيع مبابي حتى و ان كان في الظاهر يبدى رغبته في الاحتفاظ بعدما تأكد  ان اللاعب فقد ارتباطه العاطفي مع الفريق و يريد الرحيل ، غير ان الباريسي يريد ان تبدأ  عملية البيع قبل نهاية الشهر الحالي لتفادي منح مبابي الشطر الاول من منحة الوفاء و قيمتها اربعين مليون يورو .

و اتضح ان الاندية الاوروبية المهتمة بالتعاقد مع مبابي و على عكس ناديه غير مستعجلة في اتمام الصفقة و تتريث في تقديم العرض و ربما ستبدأ العروض بعد ال31 يوليو أي بعدما يكون النادي الفرنسي قد خسر جولته الاولى من صراعه مع اللاعب و خسر الاربعين مليون يورو  و بالتالي خسر وسيلة الضغط التي اراد استغلالها لإجباره على الانصياع .

و للتأكيد على ذلك يكفي اظهار موقف ريال مدريد اكثر الاندية اهتماما بالتعاقد مع مبابي فهو منشغل بجولته في الولايات المتحدة الامريكية و ادارته هادئة و لا تخشى خطف اللاعب منه .

و هكذا يكون كيليان  مبابي قد وجد دعم قويا من قبل الاندية الاوروبية التي تريد التعاقد معه في مواجهته لناديه  الذي وقع في الخطيئة عندما رضخ للمطالب المالية التعجيزية التي وضعها مبابي مقابل تمديد عقده حتى العام 2024 و التي كان يريد من خلال ايجاد مبرر الرحيل  .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة تحالف غير معلن بين الاندية الأوروبية المهتمة بمبابي ضد باريس سان جيرمان وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بالتعاقد مع

إقرأ أيضاً:

بقرار غير معلن.. أنباء عن تعليق قرار سحب تراخيص البنوك مؤقتاً

كشفت مصادر حكومية عن اتخاذ مجلس القيادة الرئاسي، ليل الخميس، قراراً غير معلَن بتعليق قرار البنك المركزي اليمني بشأن سحب تراخيص البنوك الستة حتى شهر أغسطس القادم.

وكان محافظ البنك المركزي قد اتخذ قراراً في 8 يوليو الجاري قضى بسحب تراخيص ستة بنوك هي: "بنك التضامن وبنك اليمن والكويت وبنك اليمن والبحرين الشامل وبنك الأمل للتمويل الأصغر وبنك الكريمي للتمويل الأصغر الإسلامي وبنك اليمن الدولي"، بسبب رضوخها لضغوط جماعة إرهابية هي مليشيا الحوثي ورفضها نقل مقراتها الرئيسة من صنعاء إلى عدن.

وذكرت المصادر، أن هذا القرار جاء بإجماع كل أعضاء مجلس القيادة الرئاسي استجابة لضغوط سعودية وُصفت بالشديدة، مشيرة إلى أن مجلس القيادة امتنع عن نشر القرار تجنباً لرد فعل الشارع.

وأشارت إلى أن تعليق القرار تم على الرغم من رفض محافظ البنك المركزي أحمد غالب التجاوب مع هذه الضغوطات قبل أن يتم الاتفاق على تعليق القرار مؤقتاً.

قرار المجلس الرئاسي جاء عقب رسالة من المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ، تضمنت طلباً بشأن تأجيل تنفيذ القرار إلى أواخر أغسطس القادم.

وكانت وكالة سبأ الحكومية نشرت خبراً عن عقد مجلس القيادة الرئاسي اجتماعاً طارئاً برئاسة الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس المجلس، وبحضور أعضائه: عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، الدكتور عبدالله العليمي، عثمان مجلي، بينما غاب بعذر عضو المجلس فرج البحسني.

واطلع المجلس على رسالة المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي التي تضمنت طلب دعم رئيس وأعضاء المجلس لإطلاق حوار برعاية الأمم المتحدة لمناقشة التطورات الاقتصادية الأخيرة، وسُبل حلها بما يخدم المصلحة العليا للشعب اليمني.

وأكد المجلس بهذا الخصوص تمسكه بجدول أعمال واضح للمشاركة في أي حوار حول الملف الاقتصادي، بما في ذلك استئناف تصدير النفط، وتوحيد العملة الوطنية، وإلغاء كافة الإجراءات التعسفية بحق القطاع المصرفي، ومجتمع المال والأعمال.

ونوه المجلس في هذا السياق إلى الإصلاحات التي تقودها الحكومة والبنك المركزي اليمني من أجل تحسين الظروف المعيشية، واحتواء تدهور العملة الوطنية، وحماية النظام المصرفي، وتعزير الرقابة على البنوك وتعاملاتها الخارجية، والاستجابة المُثلى لمعايير الإفصاح والامتثال لمتطلبات مكافحة غسيل الأموال، وتمويل الإرهاب.

وأكد المجلس مضيه في ردع الممارسات التعسفية للمليشيا الحوثية الإرهابية، مع انتهاج أقصى درجات المرونة، والانفتاح على مناقشة أي مقترحات من شأنها تعزيز استقلالية القطاع المصرفي، والمركز القانوني للدولة في العاصمة عدن.


مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع الهولندي سيمونز
  • باريس سان جيرمان ينافس بايرن ميونخ على صفقة قوية
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. سبورت ميديا سيت: ميلان يخطط لضم بافلوفيتش.. ديلي ميل: مبابي يدخل عالم الاستثمار
  • حقيقة مطاردة باريس سان جيرمان لصفقة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • بقرار غير معلن.. أنباء عن تعليق قرار سحب تراخيص البنوك مؤقتاً
  • ماركينيوس يرحب بالإنتقال لـ إتحاد جدة وباريس سان جيرمان يتحفظ
  • الاتحاد يفاوض ثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
  • محافظ عدن يدعو لوضع حد لانتهاكات الاحتلال
  • اللاعب المعجزة على رادار سان جيرمان
  • الفرنسي” لوران بلان” مدربًا للاتحاد