شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الفايز يرعى احتفالات المتقاعدين العسكريين بالمناسبات الوطنية في المفرق، الفايز الأردنيون وهم يحتفلون بهذه المناسبات يجددون العزم على مواصلة بناء الأردن بمختلف المجالاترعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الأربعاء .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفايز يرعى احتفالات المتقاعدين العسكريين بالمناسبات الوطنية في المفرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفايز يرعى احتفالات المتقاعدين العسكريين بالمناسبات...
الفايز:الأردنيون وهم يحتفلون بهذه المناسبات يجددون العزم على مواصلة بناء الأردن بمختلف المجالات

رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الأربعاء احتفال المتقاعدين العسكريين في المفرق بالأعياد الوطنية وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وقال الفايز: إننا نحتفل كل عام بمناسبات وطنية شكلت محطات مضيئة في مسيرة بلدنا الخيرة ومنها ذكرى استقلالنا الوطني والثورة العربية الكبرى ومعركة الكرامة وعيد الجلوس الملكي ويوم الجيش عيد القوات المسلحة اضافة إلى فرحة شعبنا الكبيرة بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأضاف أن الأردنيين وهم يحتفلون بهذه المناسبات يجددون العزم على مواصلة بناء الأردن بمختلف المجالات ويجددون أيضا عهد الولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني مساندين كافة خطوات جلالته ومواقفه من أجل بناء هذا الحمى الأردني الهاشمي والحفاظ على أمنه واستقراره ليكون أكثر ازدهارا ومنعة متجاوزين بحنكة وحكمة وشجاعة جلالته الظروف المحيطة كافة مشيرا إلى أننا اليوم بقيادة جلالته نسير نحو المستقبل بخطى ثابتة وبمزيد من البذل والعطاء، لتستمر مسيرة الإنجاز بمختلف المجالات.

واشتمل الاحتفال الذي حضره محافظ المفرق سلمان النجادا ومدراء الأجهزة الأمنية والدوائر الحكومية وجمع غفير من المتقاعدين العسكريين في المحافظة على فقرات لموسيقات القوات المسلحة وقصائد شعرية واغان وطنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفايز يرعى احتفالات المتقاعدين العسكريين بالمناسبات الوطنية في المفرق وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور

المناطق_واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، مساء اليوم حفل موسم عنيزة الدولي للتمور، بحضور عدد من المسؤولين والمزارعين وتجار التمور.

وشهد الحفل استعراض جهود المركز الوطني للنخيل والتمور في موسم عنيزة الدولي للتمور لدعم الاقتصاد الوطني، و الدور الحيوي للتمور في تعزيز الصادرات الزراعية للمملكة، ودعم المزارعين وتطوير القطاع من خلال الاستثمارات في تقنيات الإنتاج الحديثة لضمان جودة التمور السعودية.

أخبار قد تهمك هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال 2 أكتوبر 2024 - 11:26 مساءً وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الاستثنائي الـ 45 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون 2 أكتوبر 2024 - 11:23 مساءً

كما ألقى رئيس مجلس إدارة غرفة عنيزة خالد الصيخان كلمة، ثمن فيها رعاية سمو أمير منطقة القصيم لموسم عنيزة الدولي للتمور، الذي يأتي امتدادًا لدعم سموه المستمر لقطاع النخيل والتمور بالمنطقة، مشيرًا إلى دور الغرفة في تنظيم هذا الموسم ودعم القطاع الخاص لتسويق التمور على نطاق واسع.

وأوضح أن غرفة عنيزة تسعى لتوفير الفرص التجارية للمزارعين والمستثمرين، وتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص لتحقيق تنمية مستدامة في هذا المجال.

وأشاد سموه بتنظيم موسم عنيزة الدولي للتمور، مقدمًا شكره للقائمين لجميع الجهات المساهمة في إنجاح الموسم، وبما شاهده من روعة في المنتجات وجمال الفعاليات المصاحبة، معبرًا عن فخره بما يقدمه موسم عنيزة الدولي للتمور من فرص اقتصادية تسهم في تعزيز دور المنطقة في قطاع النخيل والتمور.

وقال: أقدر وأثمن مشاركة المركز الوطني للنخيل والتمور وإشراف وجهود الغرفة التجارية في محافظة عنيزة وأشكر كل الرعاة المشاركون لنجاح هذا الموسم وماشهدته المدينة الغذائية من تسويق كميات كبيرة للتمور متنوعه الأصناف.

كما بارك سمو أمير منطقة القصيم توقيع 3 اتفاقيات لغرفة عنيزة مع عدد من الجهات بما يسهم في دعم وتطوير موسم تمور عنيزة الدولي، وكرم سموه في نهاية الحفل جميع الداعمين والمساهمين في إنجاح الموسم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 2 أكتوبر 2024 - 11:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءًالتعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 2 أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 11:02 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي وأهمية الصور التاريخية ثقافة وفنون2 أكتوبر 2024 - 10:59 مساءًفريد زكريا: السعودية تواكب تغيّرات وتطورات النظام العالمي أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءًضبط باكستاني حاول دخول المملكة بطريقة غير مشروعة أبرز المواد2 أكتوبر 2024 - 10:33 مساءًأمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر2 أكتوبر 2024 - 11:04 مساءًالتعاون يخسر من القوة الجوية بدوري أبطال آسيا 22 أكتوبر 2024 - 11:02 مساءًمعرض الرياض الدولي للكتاب يناقش دور الصورة في حفظ التراث الثقافي وأهمية الصور التاريخية2 أكتوبر 2024 - 10:59 مساءًفريد زكريا: السعودية تواكب تغيّرات وتطورات النظام العالمي2 أكتوبر 2024 - 10:40 مساءًضبط باكستاني حاول دخول المملكة بطريقة غير مشروعة2 أكتوبر 2024 - 10:33 مساءًأمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر
  • أمير منطقة القصيم يرعى حفل موسم عنيزة الدولي للتمور
  • السيد بلعرب يرعى إطلاق مبادرة «مُسرّعة الأعمال» لتمكين المشروعات الناشئة
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • الرشيد يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الاول
  • استكمال إجراءات رفع رواتب المتقاعدين في العراق
  • مصدر: المالية العراقية تباشر اليوم بتوزيع رواتب المتقاعدين
  • حزب الله يرعى النازحين في سوريا
  • العمل: إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين لشهر تشرين الأول
  • العمل تعلن إطلاق رواتب المتقاعدين من العمال المضمونين