يمانيون../
خرج الآلاف من أبناء محافظة مأرب الجمعة، في ست مسيرات حاشدة تحت شعار ” عملياتنا مستمرة.. أوقفوا عدوانكم” نصرة لغزة.

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة رفع المشاركون فيها الشعارات المنددة باستمرار المجازر الصهيونية بحق أهالي قطاع غزة.

وبارك أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، بحضور محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة، مؤكدين الجهوزية لردع العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخططاته التآمرية للنيل من الجبهة الداخلية.

وشهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي، أكد المحتشدون فيها الاستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة ومختلف الأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

واحتشد أبناء مديرية حريب القراميش بمسيرة جماهيرية هتفوا خلالها بشعارات الحرية والبراءة من أعداء الله.. معبرين عن الفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة وعمليات القوات المسلحة لردع العدو الأمريكي والصهيوني، والانتصار لمظلومية أهل غزة.

بدورهم أكد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

وأدان أبناء منطقة قانية في مسيرة حاشدة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكدين صلابة موقف اليمن قيادة وشعبا في نصرة الأشقاء في غزة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: فی مسیرة

إقرأ أيضاً:

"أوقفوا هولوكوست غزة".. مسيرة حاشدة بعمان دعما للمقاومة

صفا

شارك مئات الأردنيين، الجمعة، بمسيرة تضامنية مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية مدمرة منذ حوالي 9 أشهر.

وانطلقت المسيرة من أمام المسجد الحسيني بمنطقة وسط البلد، وصولا إلى ساحة النخيل، وفق الأناضول.

وأقيمت المسيرة تحت عنوان "وحدةُ جبهات المقاومة الطريقُ لهزيمة المشروع الصهيوني وانهيار الكيان المجرم"، بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة (نقابي حزبي).

وهتف المشاركون "نحن معاك يا حماس.. حتى نحرر فلسطين"، و "يا سنوار بايعناك.. بايعنا سلاحك وجنودك"، و"عالقدس وغزة.. راجع"، و "تل أبيب للدمار.. تل أبيب نربيها"، و "مقاوم طل وشوف.. بايعناك عالمكشوف".

وانتقد المشاركون في هتافاتهم ما اعتبروه "الصمت العربي" تجاه ما يتعرض له القطاع الفلسطيني، رافعين لافتات كتب عليها "جريمة الإبادة والتجويع قرار أمريكي بأيد صهيونية وتخاذل رسمي عربي".

كما رفعوا لافتات كتب عليها "أوقفوا هولوكوست غزة"، و "فإما حياة تسر الصديق وإما ممات يغيظ العدى.. لا لا لا للمتخاذلين نعم لمن ينصر غزة" ، و "غزة تموت جوعا.. غزة تباد"، وغيرها من العبارات الأخرى.

وعلى هامش المسيرة، قال عبد المجيد دنديس، عضو المكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية (تأسس عام 1990) للأناضول: "مسيرة اليوم بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة بعنوان أن وحدة جبهات المقاومة هي الطريق لهزيمة المشروع الصهيوني".

وأكد القيادي الإسلامي سالم الفلاحات، في حديثه للأناضول، أن "الشعب الأردني لن ييأس مطلقا، وإن يئست الأنظمة ووضعت يديها بأيدي أعدائها، الشعب الأردني مستمر منذ 9 أشهر".

وتابع "وإن كنا نقف هذه الوقفات فإننا نلوم أنفسنا أن هذه الوقفات لا تجد صداها عند الدول العربية، واجبنا القومي والديني والقيمي يجب أن نكون مع أمتنا وأهل غزة وفلسطين وجنين لنحافظ على الأردن".

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، تشن "إسرائيل" حربا مدمرة على غزة بدعم أمريكي مطلق، خلفت أكثر من 124 ألف شهيد وجريح، ما أدخل" تل أبيب" في عزلة دولية وتسبب بملاحقتها قضائيا أمام محكمة العدل الدولية.

مقالات مشابهة

  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • 29 مسيرة حاشدة في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبناء ذمار يحتشدون في 8 مسيرات جماهيرية كبرى نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • بالصور.. أبناء حجة يخرجون في مسيرات حاشدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة في البيضاء نصرة للشعب الفلسطيني
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة نصرةً لغزة ودعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • "أوقفوا هولوكوست غزة".. مسيرة حاشدة بعمان دعما للمقاومة