شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا تطورات الوضع السياسي في ليبيا، أخبار ليبيا 24 بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع السفير الألماني في ليبيا ميخائيل .،بحسب ما نشر أخبار ليبيا 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا تطورات الوضع السياسي في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا تطورات الوضع...

أخبار ليبيا 24

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، خلال لقائه اليوم الأربعاء، مع السفير الألماني في ليبيا ميخائيل أونماخت، وسفير النمسا لدى ليبيا كريستوف مينيورغ، آخر تطورات الأوضاع السياسية في ليبيا.

كما بحث اللقاء الذي عقد بمقر رئاسة الوزراء بطرابلس، التحضيرات اللازمة لاجتماعات مجموعة العمل الأمنية الدولية، خاصة في ظل توصياتها الأخيرة بتوفير بيئة آمنة لإجراء الانتخابات.

وجدد الدبيبة لسفيري ألمانيا والنمسا، تأكيده على حرص حكومة الوحدة الوطنية على إجراء الانتخابات المرتقبة، وفق قوانين عادلة ونزيهة، وفي عملية منظمة تسهم في إنهاء المراحل الانتقالية التي مرت بها البلاد لسنوات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة يبحث مع سفيري ألمانيا والنمسا تطورات الوضع السياسي في ليبيا وتم نقلها من أخبار ليبيا 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نصر الله يبحث مع وفد حماس تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

قال حزب الله اللبناني اليوم الجمعة إن أمينه العام حسن نصر الله ناقش مع خليل الحية نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أحدث تطورات الأوضاع في قطاع غزة ومستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار.

وذكر حزب الله في بيان له أن نصر الله استقبل وفدا من حماس بقيادة الحية و"جرى استعراض آخر التطورات الأمنية والسياسية في فلسطين عموما وغزة خصوصا".

وأضاف البيان: "جرى التباحث حول آخر مستجدات المفاوضات القائمة ‏هذه الأيام وأجوائها والاقتراحات المطروحة للتوصل إلى وقف العدوان الغادر على الشعب الفلسطيني في قطاع ‏غزة".

وكان مسؤول كبير في الإدارة الأميركية قد ذكر أمس الخميس أن حماس "عدلت إلى حد كبير موقفها من صفقة محتملة مع إسرائيل لإطلاق الرهائن"، معبرا عن أمله في أن يؤدي ذلك إلى اتفاق يكون بمثابة خطوة نحو وقف دائم لإطلاق النار.

ويتبادل حزب الله وإسرائيل إطلاق النار عبر الحدود اللبنانية الإسرائيلية منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي بالتزامن مع الحرب الإسرائيلية على غزة مما يثير مخاوف من اتساع نطاق الصراع بين خصمين مدججين بالسلاح.

مقالات مشابهة

  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • نصر الله يبحث مع وفد حماس تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • «الدبيبة» يبحث مع مسؤولة أممية ملف الهجرة غير الشرعية
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل
  • “الكبير” يبحث مع مستشار الرئيس الفرنسي الوضع الاقتصادي في ليبيا
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة استمرت 3 سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • دلالات زيارة الدبيبة إلى مصر بعد قطيعة دامت ٣ سنوات.. هل يلتقي السيسي؟
  • «الدبيبة» يبحث تعزيز التعاون بين ليبيا والجامعة العربية
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد