شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العراق يؤكد للدانمارك حرصه على أمن البعثات الدبلوماسية على خلفية احتجاجات حادثة تدنيس القرآن، أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين لنظيره الدانماركي الأربعاء حرص بلاده على أمن وسلامة البعثات الدبلوماسية، على خلفية احتجاجات أعقبت حوادث تدنيس .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يؤكد للدانمارك حرصه على أمن البعثات الدبلوماسية على خلفية احتجاجات حادثة تدنيس القرآن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يؤكد للدانمارك حرصه على أمن البعثات...
أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين لنظيره الدانماركي الأربعاء حرص بلاده على أمن وسلامة البعثات الدبلوماسية، على خلفية احتجاجات أعقبت حوادث تدنيس القرآن. وغادر موظفو السفارة الدانماركية الإثنين بغداد، في نفس اليوم الذي قامت فيه مجموعة صغيرة من المتظاهرين في الدانمارك بإضرام النار بنسخة من المصحف أمام السفارة العراقية في كوبنهاغن.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يؤكد للدانمارك حرصه على أمن البعثات الدبلوماسية على خلفية احتجاجات حادثة تدنيس القرآن وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية التركي: اعتقال 474 شخصًا على خلفية هجمات ليلية على سوريين في تركيا

(CNN)-- قال وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، الثلاثاء، إنه تم اعتقال 474 شخصًا لتورطهم في أعمال غير قانونية بعد الاستفزازات الأخيرة ضد السوريين في عدة مدن.

وقال الوزير، في منشور على موقع إكس، إن من بين المعتقلين، هناك 285 لديهم سجلات جنائية سابقة لجرائم تشمل تهريب المهاجرين والمخدرات والتحرش الجنسي والسرقة والإضرار بالممتلكات وغيرها.

وأصدر ييرليكايا تحذيرًا شديد اللهجة حث فيه المواطنين على تجنب الوقوع فريسة للاستفزازات وشدد على أهمية السلوك القانوني. وأكد للجمهور قوة الدولة في التعامل مع مثل هذه الحوادث وتعهد بعواقب على أولئك الذين يقوضون الأمن القومي.

ودعا مسؤولون أتراك إلى الهدوء في الوقت الذي تغذي فيه هستيريا وسائل التواصل الاجتماعي أعمال شغب مناهضة للسوريين.

مقالات مشابهة

  • من باريس.. خبرٌ يكشف ما حصل مع هوكشتاين
  • السوداني يؤكد على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات
  • حادثة مروعة.. العثور على امرأة في بطن ثعبان بعد 24 ساعة من اختفائها
  • الأمن التركي يعتقل المئات على خلفية استهداف السوريين
  • وزير الداخلية التركي: اعتقال 474 شخصًا على خلفية هجمات ليلية على سوريين في تركيا
  • أربعة قتلى و 10 جرحى في حادثة سير خطيرة بأوطوروت الخميسات
  • مشروع مصري - صيني لرقمنة وتوثيق الآثار لدعم البعثات الاستكشافية
  • الجاني لاذ بالفرار.. مقتل شاب في حادثة طعن في إب
  • احتجاجات في النجف على هدم أحد جسور المحافظة (صور)
  • الدبلوماسية بين الشريعة والقانون (19) حصانة مقر البعثة الدبلوماسية