شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاقتصاد النيابية تضع ثلاثة اسباب لاستقطاب الشركات الاجنبية، رهن عضو لجنة الاقتصاد والتجارة النيابية سردي محياوي، الاربعاء، نجاح العراق في استقطاب الشركات الاجنبية الاستثمارية بتحقيق ثلاثة اسباب،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاقتصاد النيابية تضع ثلاثة اسباب لاستقطاب الشركات الاجنبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاقتصاد النيابية تضع ثلاثة اسباب لاستقطاب الشركات...

رهن عضو لجنة الاقتصاد والتجارة النيابية سردي محياوي، الاربعاء، نجاح العراق في استقطاب الشركات الاجنبية الاستثمارية بتحقيق ثلاثة اسباب.

وقال محياوي في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن” العراق لم ينجح في ملف جذب شركات استثمار اجنبية للبلاد بسبب تدهور الاوضاع الامنية على مدى سنوات ما يجعل تدفق تلك الشركات الى الداخل يواجه صعوبات رغم اهميتها في انعاش الاقتصاد الوطني وخلق مشاريع توفر فرص عمل لالاف العاطلين”.

واضاف، ان” 3 خطوات هي من تحقق هدف استقطاب شركات الاستثمار الاجنبية ابرزها توفير بيئة امنة لها وخلق تسويق ايجابي للفرص المتوفرة وبشتى القطاعات مع ضمان استراتيجية تحمي اموال المستثمرين “.

واشار محياوي الى ان” انتعاش الاستثمار يعني فتح مجالات عمل لاتنتهي وتوفير فرص لجيوش من العاطلين ناهيك عن ادامة نقل التطور التكنولوجي وبابعاده المتسعة الى مجالات عدة لاتقتصر على البناء والتجارة بل المشاريع التي تسهم في وضع ركائز صناعات مهمة “.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد النيابية تضع ثلاثة اسباب لاستقطاب الشركات الاجنبية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمين العام لأوبك: العراق أسهم في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة في المنظمة

الاقتصاد نيوز — بغداد

أكد الأمين العام لمنظمة أوبك هيثم الغيص، اليوم السبت، أن العراق أسهم في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة منذ تأسيس منظمة أوبك.

وقال الغيص في كلمة له تابعتها "الاقتصاد نيوز"، "أتقدم بخالص التهاني للدول المنضوية في منظمة أوبك ولرئيس جمهورية العراق عبد اللطيف رشيد ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بمناسبة الذكرى 64 لتأسيس منظمة أوبك في بغداد".

وأشار الى أن "مولد منظمة أوبك شكل بداية عصر جديد متعدد الأطراف للتعاون والحوار في قطاع الطاقة العالمي"، مبيناً أنه "على مدى عقود ظلت منظمة أوبك مؤمنة بالمبادئ الراسخة التي تبنتها منذ تأسيسها، ولا تزال مستمرة في لعب دورها القيادي المهم في دعم استقرار النفط وأمن إمدادات الطاقة".

وأضاف أن "جمهورية العراق تعد أحد الدول الخمسة التي أسهمت في تأسيس منظمة أوبك في بغداد، وأسهمت في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة منذ تأسيس المنظمة"، مؤكداً أن "المنظمة ستسمر في الازدهار والتقدم بفضل الدعم المقدم من الدول المنضوية بها.

مقالات مشابهة

  • التجارة الأردنية: العراق أكبر مستورد لبضائعنا خلال 8 أشهر
  • زيارة بزشكيان للعراق.. الاقتصاد وملف المعارضة الكردية على الطاولة
  • السوداني: طريق التنمية سيحول العراق إلى دولة منفتحة
  • السوداني يؤكد حاجة العراق إلى عمل دؤوب لتنويع مصادر الاقتصاد وتجاوز تقلّبات أسعار النفط
  • غرفة صناعة الأخشاب: التسهيلات الضريبية تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • العراق يشتري قرابة 52 طناً من الذهب خلال ثلاثة أعوام
  • المالية النيابية:(31.5) مليار دولار سنوياً خسارة العراق جراء انخفاض أسعار النفط وعدم تسليم الإقليم إيرادات بيع النفط للخزينة الاتحادية وفق قانون الموازنة
  • مستشار السوداني يوضح.. ما تأثير تطبيق الحوكمة الالكترونية على الفساد في العراق؟
  • اقتصادي يكشف اسباب انخفاض فاعلية حصص أوبك بالسيطرة على الأسعار
  • الأمين العام لأوبك: العراق أسهم في تقديم مشاركات بارزة ومتعددة في المنظمة