"اعرف مين".. الحلقة 13 من برنامج رامز جلال على MBC مصر مع ضيف مميز ينتظره الجميع.. يترقب الكثيرون في مصر وبقية الوطن العربي الحلقة العاشرة من برنامج “رامز جاب من الأخر” بفارغ الصبر، بعد نجاح البرنامج اللافت، وسنستعرض لكم في هذا النص أبرز المعلومات المتعلقة بتلك الحلقة المثيرة، لذا نرجو متابعتنا بتركيز.

ضيف رامز جاب من الاخر الحلقة 13"اعرف مين".. الحلقة 13 من برنامج رامز جلال على MBC مصر مع ضيف مميز ينتظره الجميع

ضمن برنامج “رامز جلب من الآخر” لعام 2024، سيكون هناك مجموعة متنوعة من النجوم في مجالات الرياضة والفن يزينون الشاشات خلال شهر رمضان، وقد تم الكشف بعض هؤلاء النجوم مثل كهربا، زيدان، عبد الناصر، باسم السمرة، آيتن عامر، شيرين رضا، أحمد السقا، سمية الخشاب، محمد أسامة، ومها أحمد.
يشرع الجمهور في البحث عن المفاجآت التي سيقدمها رامز جلال هذا العام، حيث يعتبر برنامجه من بين البرامج الأساسية في شهر رمضان، ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال فترة المغرب، مما يثير حماس المشاهدين لمتابعة الحلقات الجديدة والاطلاع على التفاصيل والمفاجآت التي يحضرها.

ومن المتوقع أن يكون النجم محمد رمضان ضحية الحلقة 13 من البرنامج، ما يزيد من شغف الجماهير بانتظار هذه الحلقة ومتابعة ما ستكشفه من أحداث ومواقف طريفة.

موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2024

تعرض حلقات برنامج “رامز جلال” في شهر رمضان 2024 مباشرة بعد وقت الإفطار، حيث يكون موعد البث في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، والساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، وتعاد حلقات البرنامج في الساعة 1 صباحًا على شاشة قناة MBC مصر.

شهدت الحلقة السابعة من البرنامج حضور نجم المهرجانات حمو بيكا والفنان كزبرة، مما أثار استجابة قوية وتفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جلال الحلقة 13 من من برنامج

إقرأ أيضاً:

بحضور عربي مميز، احتفالية تقديم وتوقيع كتاب السفير د. خالد فرح في باريس

خاص كل العرب ـ باريس

بمناسبة صدور كتاب “رسائل ومقالات في الثقافة السودانية والعربية” للسفير السوداني في فرنسا د. خالد محمد فرح، والصادر عن دار كل العرب للطباعة والنشر. أقيمت احتفالية خاصة مساء السبت 6 تموز – يوليو 2024 نظمتها مؤسسة كل العرب الإعلامية، وإتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، ومركز ذرا للدراسات والأبحاث بفرنسا في فندق حياة ريجنسي بباريس.

حضرها العشرات من السفراء والدبلوماسيين والمثقفين العرب منهم سفير مصر لدى فرنسا الأستاذ علاء يوسف وحرمه السيدة مهيتاب مرزوق، سفير جامعة الدول العربية الأستاذ ناجي ابو عاصي، سفير اليمن في اليونيسكو دكتور محمد جميح، السفير عبد الباسط السنوسي، والسيدة أنيسة بومدين أرملة الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين، والسيد باتريك نيكولوزو السفير الفرنسي السابق في السودان وحرمه السيدة اوديل نيكولوزو، والسفير أمجد بن حسين البديوي ممثل رابطة العالم الإسلامي في فرنسا.

بدأت الاحتفالية بكلمة من الأستاذ علي المرعبي مدير عام مؤسسة كل العرب الاعلامية رحب بها بالحضور، وبارك للدكتور فرح صدور مؤلفه الجديد، لافتاً إلى أن هدف الجهود والأنشطة منذ سنوات طويلة هو تعزيز الحضور الثقافي والأدبي والحضاري للعرب في فرنسا وأوروبا.

ثم خاطب السيدة أنيسة بومدين أرملة الرئيس الجزائري الراحل هواري بومدين التي كانت حاضرة في الاحتفالية مقدماً لها، ومن خلالها للشعب الجزائري الشقيق أصدق التهاني لمناسبة عيد استقلال الجزائر، الذي تحقق بدماء الشعب الجزائري ودعم اشقائه العرب خاصة مصر في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر،

ومؤكداً على ضرورة التضامن العربي مع “إخوتنا الشعب الفلسطيني البطل”.

بدوره استعرض السفير السوداني الدكتور خالد فرح في كلمته تاريخ الفعاليات العربية في باريس والتي أعطت الوجه المنير للعرب. ثم تحدث عن كتابه الصادر وأهمية نشر الثقافة العربية في أوروبا.

في مداخلته، رأى سفير جامعة الدول العربية الأستاذ ناجي ابوعاصي ان الحضارة العربية تدفع لنشر الثقافة العربية، وهنأ د. فرح على صدور كتابه الجديد.

وفي مداخلة خاصة أشار السفير المصري في فرنسا الأستاذ علاء يوسف إلى أن المركز الثقافي لبلاده بباريس إضافة إلى بيت مصر في المدينة الجامعية بباريس، يفتحان أبوابهما دائماً للأنشطة العربية، وهنأ الدكتور فرح على صدور كتابه.

السفير اليمني في اليونيسكو الدكتور محمد جميح رأى ضرورة تعزيز الحضور الثقافي العربي، وأثنى على دور “كل العرب” في أوروبا، وقدم التهاني للسفير السوداني على صدور كتابه الجديد.

أما السفير السوداني السابق الأستاذ عبد الباسط السنوسي، فقد أوضح أن السودان أقام في السنوات الماضية الكثير من الفعاليات في باريس، و أشار الى العديد من الدبلوماسيين السودانيين الأدباء و الشعراء، وبارك لزميله صدور كتابه.

ثم كانت هناك مداخلات متعددة من العديد من الحضور.

بعدها، بدأت مراسم تكريم الدكتور خالد فرح، حيث قلده الزميل هاني الملاذي ميدالية بإسم إتحاد الصحفيين والكتاب العرب في أوروبا، تلته الزميلة ألفة بن سحبون بتقليده ميدالية بإسم مؤسسة كل العرب الإعلامية، وبعدها قلده الزميل علي عبد القادر ميدالية بإسم مركز ذرا للدراسات والأبحاث بفرنسا.

أخيراً طلب الزميل علي المرعبي من سفير جامعة الدول العربية الأستاذ ناجي ابو عاصي أن يقدم شهادة الشكر والتقدير نيابة عن المؤسسات الثلاث للدكتور فرح، قبل أن يقوم الأخير بتوقيع واهداء نسخ من كتابه لجميع الحضور.  

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إليسا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • ياسر جلال يتعاقد على مسلسل جديد وعرضه في رمضان المقبل
  • وائل جسار عن أسماء جلال: زوجتي قالت لي ممكن تجيبها ضرة
  • الأغذية العالمي: نصف مليون بغزة يواجهون مستويات جوع كارثية
  • بحضور عربي مميز، احتفالية تقديم وتوقيع كتاب السفير د. خالد فرح في باريس
  • ضرب محمد رمضان.. شاب يرد الصفعة لـ نمبر وان أمام الجميع (فيديو)
  • عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • مُبادرة ابدأ تؤهلك إلى سوق العمل.. اعرف مميزات البرنامج للمتدربين
  • عبدالله السعيد ثالث الهدافين التاريخيين في الدوري المصري
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»