صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:46:57 GMT

بلدية مدينة العين تنظم «ميادين رمضانية»

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

العين (وام)

أخبار ذات صلة «إنجازات قائد.. ومسيرة وطن» في المجلس الرمضاني الأول لـ«الخارجية» اليوم.. الحفل الختامي لـ«دبي للقرآن»

تنفذ بلدية مدينة العين خطتها للفعاليات الرمضانية تحت عنوان «ميادين رمضانية»، بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية ورفع مستوى رضا الجمهور، مع تفعيل المرافق العامة والترفيهية في المدينة، خلال شهر رمضان المبارك.


وينظم مركز التواجد البلدي في منطقتي العامرة والساد مجموعة فعاليات رمضانية مميزة في حديقة العامرة -شمال من 1 إلى 3 أبريل المقبل، تتضمن أسواق رمضان، وركن الخيمة الرمضانية وعروض المسرح وأنشطة ثقافية وصحية وفعاليات للأطفال.
وقال سعيد الجابري، رئيس قسم تطوير المرافق والفعاليات المجتمعية، إن الفعاليات تنقسم إلى بطولات رياضية متنوعة، وفعاليات ترفيهية في الحدائق والمراكز التجارية، ويبلغ عدد هذه الأنشطة الرمضانية 43 نشاطاً مختلفاً تستمر طوال الشهر الفضيل، وتناسب كل الفئات والمراحل العمرية لمجتمع العين، وتتوزع الأنشطة على جميع المناطق في مدينة العين ضمن المرافق التي حددتها البلدية لتنفيذ الفعاليات.
وأضاف الجابري أن الفعاليات الترفيهية والثقافية متنوعة، وتشمل فعاليات فنية خاصة بالرسم للأطفال وأسواق الأسر المنتجة والتاجر الصغير ومسابقات تراثية، إلى جانب مسابقة لأجمل تلاوة للقرآن الكريم، كما سيتم تنظيم حملة للتبرع بالدعم والفحوص الطبية المجانية، وذلك في حدائق المدينة، وبعض المراكز التجارية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بلدية العين الإمارات العين شهر رمضان رمضان

إقرأ أيضاً:

مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024

جدة : البلاد

 شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة، في مقر الإمارة، توقيع مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024، الذي ينطلق الخميس المقبل تحت شعار “من جديد”.

 وضمّت قائمة الاتفاقيات مجموعة من الشركات الراعية والداعمة للموسم.

 يشار إلى أن موسم جدة في نسخته الحالية يعتزم تقديم ما يزيد عن 5 آلاف فعالية في 5 مناطق ترفيهية تتنوع بين التجارب والمغامرات والألعاب التفاعلية، بالإضافة إلى المسرحيات والعروض الفنية والثقافية الحيّة، كذلك الأنشطة الترفيهية والرياضية والسياحية المبتكرة، والمطاعم والمقاهي المحلية والعالمية، إلى جانب التسوّق من أشهر العلامات التجارية العالمية، ويتوقع أن يبلغ عدد زوار الموسم أكثر من 10 ملايين زائر.

مقالات مشابهة

  • متحف المستقبل ينظم مخيم «أبطال المستقبل» الصيفي
  • اللجنة الأولمبية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • الأولمبية اليمنية تنظم فعاليات رياضية متنوعة باليوم الأولمبي العالمي
  • مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»
  • بلدية أبوظبي تسعد زوار شاطئ الكورنيش وساحة البلازا
  • ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر
  • ورش وعروض فنية متنوعة بثقافة البحر الأحمر ضمن المبادرة الصيفية
  • مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024
  • بالصور.. حملة مكبرة لتجميل ميادين المنيا