انتظار كبير للحلقة الثالثة عشر من برنامج رامز جلال "جاب من الآخر" على MBC مصر..  يترقب الكثيرون في مصر وبقية الوطن العربي الحلقة العاشرة من برنامج “رامز جاب من الأخر” بفارغ الصبر، بعد نجاح البرنامج اللافت، وسنستعرض لكم في هذا النص أبرز المعلومات المتعلقة بتلك الحلقة المثيرة، لذا نرجو متابعتنا بتركيز.

ضيف رامز جاب من الاخر الحلقة 13انتظار كبير للحلقة الثالثة عشر من برنامج رامز جلال "جاب من الآخر" على MBC مصر

ضمن برنامج “رامز جلب من الآخر” لعام 2024، سيكون هناك مجموعة متنوعة من النجوم في مجالات الرياضة والفن يزينون الشاشات خلال شهر رمضان، وقد تم الكشف بعض هؤلاء النجوم مثل كهربا، زيدان، عبد الناصر، باسم السمرة، آيتن عامر، شيرين رضا، أحمد السقا، سمية الخشاب، محمد أسامة، ومها أحمد.
يشرع الجمهور في البحث عن المفاجآت التي سيقدمها رامز جلال هذا العام، حيث يعتبر برنامجه من بين البرامج الأساسية في شهر رمضان، ومن المتوقع أن يتم عرضه خلال فترة المغرب، مما يثير حماس المشاهدين لمتابعة الحلقات الجديدة والاطلاع على التفاصيل والمفاجآت التي يحضرها.

ومن المتوقع أن يكون النجم محمد رمضان ضحية الحلقة 13 من البرنامج، ما يزيد من شغف الجماهير بانتظار هذه الحلقة ومتابعة ما ستكشفه من أحداث ومواقف طريفة.

موعد عرض برنامج رامز جلال رمضان 2024

تعرض حلقات برنامج “رامز جلال” في شهر رمضان 2024 مباشرة بعد وقت الإفطار، حيث يكون موعد البث في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي لمصر، والساعة 7 مساءً بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، وتعاد حلقات البرنامج في الساعة 1 صباحًا على شاشة قناة MBC مصر.

شهدت الحلقة السابعة من البرنامج حضور نجم المهرجانات حمو بيكا والفنان كزبرة، مما أثار استجابة قوية وتفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جلال من برنامج من الآخر جاب من

إقرأ أيضاً:

انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، بأن برنامج التأهيل التربوى للمعلمين الناجحين فى "مسابقة 30 ألف معلم" الدفعة الثالثة انطلق بسبع قاعات بمدينتي الحمام ومطروح، ويستمر لمدة أربعة أيام؛ وذلك تحت إشراف وتنظيم إدارة التدريب بديوان عام المديرية. 

وكيل تعليم مطروح: البرنامج التدريبي يكسب المشاركين طرق التدريس المطورة

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، أن برنامج التأهيل التربوي يأتي تنفيذاً لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم؛ لتلبية احتياجات قطاع التعليم من الموارد البشرية، مشيراً إلى أن البرنامج التدريبي يستهدف إكساب المشاركين المعرفة والمهارات والاتجاهات نحو ممارسة عمليتى التعليم والتعلم، وذلك لتأهيلهم تربويًا وتدريبهم على طرق التدريس المطورة، وكذلك دراسة ماهية الذكاء الاصطناعي والتعامل الأمثل مع الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وفقًا لمنظومة التعليم الجديد.

وكيل تعليم مطروح: الحقيبة التدريبية يتم تنفيذها على مدار 4 أيام 

وأضاف شحاتة أن الحقيبة التدريبية للبرنامج التربوى للمعلمين الجدد الناجحين فى "مسابقة 30 ألف معلم" الدفعة الثالثة تبلغ مدته الزمنية أربعة أيام تدريبية، يتناول اليوم الأول خصائص المتعلمين واحتياجاتهم ونواتج التعلم وسبل التفاعل مع المعلم، كذلك نواتج التعلم الجيد وسبل نجاح منظومة دمج الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في الفصول الدراسية العادية والمهارات الحياتية بأبعادها المتنوعة بمنهج التعلم الجيد، بالإضافة إلى القدرة على التفكير وحل المشكلات بطريقة علمية وفق خطوات منظمة في إطار زمني محدد، ويشمل اليوم الثاني استراتيجيات التعلم التمركز حول المتعلم، وتتناول محاضرات اليوم الثالث الذكاء الاصطناعي والتطبيقات التي تناسب بيئة التعلم واستراتيجيات إدارة الصف، ويختتم البرنامج في اليوم الرابع باستعراض ملامح التعليم في ضوء رؤية مصر 2030. 

وكيل تعليم مطروح يؤكد ضرورة تحقيق أقصى استفادة من التدريب

وأكد وكيل تعليم مطروح للمعلمين الجدد ضرورة تحقيق أقصى استفادة من فعاليات البرنامج التدريبي؛ نظراً للأهمية القصوى في صقل المهارات التدريسية والإدارية.

 وأضاف وكيل تعليم مطروح أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح؛ وجه بتوفير كل آليات ومقومات التدريب الناجح التى يحتاجها المتدربين؛ لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة من العملية التدريبية وبما ينعكس على المنظومة التعليمية عقب اجتياز المتدربين للبرامج التدريبية التى أقرتها الوزارة  والجهات المعنية واستلامهم العمل بالمدارس التابعة للمحافظة. 

انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح IMG-20241001-WA0011 IMG-20241001-WA0012 IMG-20241001-WA0013 IMG-20241001-WA0014 IMG-20241001-WA0015 IMG-20241001-WA0009 IMG-20241001-WA0010

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • "شباب شمال سيناء" تشارك في برنامج «أهل مصر»
  • بدء المرحلة الثالثة من برنامج التوعية للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية
  • انطلاق أول برنامج لتطوير أفلام «Screenlife» في أبوظبي
  • "عاشور" يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة
  • انطلاق برنامج التأهيل التربوي للدفعة الثالثة من مسابقة 30 ألف معلم بمطروح
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • محافظ بني سويف يتابع تدريب المقبولين بالمرحلة الثالثة ضمن مسابقة 30 ألف معلم