أكد الدكتور محمد الفقي، عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، أنه أجاب ورد على عدد كبير من الطلاب بشأن نتائج العام الدراسي، مضيفا: تم حجب نتائج الطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية هذا العام.

أخبار متعلقة

«حقوق الإسكندرية» تبدأ استقبال تظلمات الطلاب المتضررين من النتيجة لمدة أسبوع (الرابط)

عميد حقوق الإسكندرية يكشف تفاصيل أزمة الرسوب الجماعي بالكلية

عميد حقوق الإسكندرية يكشف حقيقة رسوب 50% من طلاب الفرقة الرابعة

عميد «حقوق الإسكندرية»: تشكيل لجنة لفحص التظلمات.

. وأي طالب له حق هياخده

وبشأن التظلم على نتيجة كلية الحقوق، لفت الفقي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه يمكن للطالب التظلم على المواد من خلال رابطين إلكترونيين، مشيرا إلى أن لجنة فحص التظلمات بدأت عملية الإعداد لتلقي الطلبات ومن ثم توجيهها للأساتذة المعنيين.

وتابع عميد كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية: حريصون على طمأنة أولياء الأمور والطلاب بشأن النتيجة، مؤكدا على أنه طلب من الطالب «مازن» للتأكد من تصريحاته بشأن تسليم نموذج إجابته (أبيض) ولكنه لم يحضر.

وعلق محمد الفقي قائلا: «لا يوجد طالب تكون ورقته خالية من الإجابة ويحصل على درجات، واكتشفنا أن الطالب «مازن» جميع إجاباته مجاب عليها ولم نجد أي ورقة بيضاء وسط النماذج».

واستكمل قائلا: «أطمئن طلاب كلية الحقوق أن إجاباتهم في امان، وباب التظلمات مفتوح من الثلاثاء المقبل وحتى أسبوع لطلاب كلية الحقوق، وكل ما يكون في مصلحة الطالب لن نتردد في تنفيذها».

حقوق الإسكندرية طلبات التظلم على نتيجة الامتحانات حقوق الاسكندرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين حقوق الإسكندرية حقوق الاسكندرية زي النهاردة حقوق الإسکندریة کلیة الحقوق التظلم على

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تكشف موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات

أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية للدبلومات الفنية بجميع تخصصاتها، مشيرا في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إلى أنه جرى رصد ومراجعة الدرجات، وتحديد الأوائل. 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأضاف أنه جرى الانتهاء من تجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وهي حاليا جاهزة للاعتماد من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومن المقرر أن تعتمد خلال الساعات المقبلة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

وأشار إلى أنه سيجرى إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من خلال هذا الرابط، وستكون متاحة لجميع الطلاب الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي وطلاب المدارس التكنولوجية التطبيقية والتعليم المزدوج. 

وقال المصدر إن جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تمت بدقة وعناية شديدة، حرصا على مصلحة الطلاب وحصول كل طالب بالدبلومات الفنية على درجاته كاملة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتصل وزير التعليم بأوائل الدبلومات الفنية لتهنئتهم بالتفوق الدراسي.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تكرم طلاب حقوق قنا المشاركين فى مسابقة "قضاة المستقبل"
  • حقوق عين شمس تفوز بالمركز الثالث في مسابقة قضاة المستقبل
  • «التعليم» تكشف موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 لجميع التخصصات
  • ظهرت الآن. رابط نتيجة كلية الحقوق جامعة سوهاج عبر منصة زاد
  • رابط نتيجة كلية التجارة جامعة المنصورة.. اعرف موعد غلق باب التظلمات
  • أكاديمية الشرطة تستقبل وفد من «حقوق أسيوط» برئاسة عميد الكلية
  • حقوق المنصورة تنظم مسابقة قضاة المستقبل بالجامعات المصرية
  • كلية الحقوق بجامعة المنصورة تنظم مسابقة قضاة المستقبل
  • جامعة المنصورة تنظم مسابقة لكليات الحقوق والشريعة والقانون بعنوان "قضاة المستقبل"
  • جامعة الإسكندرية الأهلية 2024.. موعد التقديم والأوراق المطلوبة والبرامج المتاحة