بوابة الوفد:
2024-09-30@18:42:23 GMT

عصام صاصا: مفرقش معايا محمود العسيلي

تاريخ النشر: 23rd, March 2024 GMT

علق مطرب المهرجانات عصام صاصا، على تصريحات الفنان محمود العسيلي الأخيرة، كاشفا تفاصيل الصلح بينه وبين عمر كمال وحمو بيكا.

قال عصام صاصا، في برنامج أسرار الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر: مشكلتي مع حمو بيكا كانت من خلال إدارة أعماله طول الوقت بيكرهني فيه، على الرغم من أني مكنتش أعرف حمو بيكا ولا قبلته غير مرة.

وعن تفاصيل خلافه مع عمر كمال، قال عصام صاصا: كنت مضايق منه  بسبب أني سجلت معاه أغنيتين، واتفقنا أن كل واحد هيأخد أغنيه عنده، أنا زلت الأغنية بتاعتي.


تابع عصام صاصا:  وبعد ما عمر كمال نزل الأغنية عنده اكتشفت أن صوتي  اتشال من الأغنية وحمو بيكا صوته اللي دخل فيها.. والأغنية نزلت بصوت عمر كمال وحمو بيكا.. ولكن قفلت الأغنية  على اليوتيوب أنا مش بسيب حقي.

ورد عصام صاصا  على تصريحات  محمود العسيلي التلفزيونية الأخيرة، بأنه لا يعرف اسم المطرب الذي حقق أرقام عالية عبر موقع اليوتيوب، قائلا: مزعلتش منه ولكن مفرقش معايا، أنت المفروض حد كبير وليك قيمتك متتكلمش مع حد متعرفوش.


تابع عصام صاصا: هو أكيد عارف أسمي لأن قبل ما يطلع في البرنامج بيومين.. حسن شاكوش كان عنده حفلة والعسيلي كان قاعد وشاكوش كنا كل واحد في طرابيزة، وشاكوش رحب بيا وبيه، أكيد يعني عرف أننا فنانيين زي بعض.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام صاصا محمود العسيلي عمر كمال حمو بيكا عصام صاصا عمر کمال

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل

تعرض عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى انتقادات لاذعة عقب خسارة فريقه بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك، بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، بسبب احتفاله بحركة النوم بعد مشاركته في تسديد الركلات.

وعلم «الوطن سبورت» أن عمر كمال عبدالواحد، فاجأ زملاؤه بالفريق بإرسال رسالة اعتذار عبر الجروب الخاص باللاعبين عبر «واتساب»، بسبب تعرض الفريق لهجوم كبير، بسبب احتفاله بعد تسديد ركلة الترجيح.

سر احتفال عمر كمال عبدالواحد بـ«حركة النوم»

                      

وأوضح عمر كمال عبدالواحد، خلال رسالته عبر جروب الفريق، أنه لم يقصد التقليل من الخصم، إلا أن ذلك الاحتفال جاء كرسالة إلى أحد أقاربه، الذي اتفق معه قبل اللقاء.

وأكد لاعب النادي الأهلي، تقبله أي عقوبة مالية، توقع عليه من قبل الجهاز الفني للفريق، بسبب تصرفه والاحتفال مع الجماهير قبل حسم نتيجة اللقاء، والتي انتهت بخسارة اللقب أمام نادي الزمالك.

مشاركة عمر كمال عبدالواحد في السوبر

شارك عمر كمال عبدالواحد في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، بدلا من محمد هاني الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الركبة، وخرج من المباراة متأثرًا بها.

وأعلن النادي الأهلي، إصابة محمد هاني، في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، وغيابه لمدة قد تصل إلى 3 أشهر متواصلة للتأهيل.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • خالد كمال يروج لعرض فيلم آخر المعجزات في افتتاح مهرجان الجونة
  • بعد فوز الزمالك.. عمر كمال: راهنت حمو بيكا وأورتيجا على 10 آلاف دولار للمباراة
  • رامي صبري يكشف عن حفله الجديد بُصحبة العسيلي
  • «عنده 8 أخوات».. كيف تحدث حسن نصر الله عن علاقته بعائلته؟
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض