قرر مدرب  المنتخب السعودية، الإيطالي روبرتو مانشيني، استبعاد المدافع علي البليهي من معسكر "الأخضر" المقام حاليا في العاصمة الرياض استعدادا لمواجهة طاجيكستان الثلاثاء المقبل .

ويواجه المنتخب السعودي في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، منتخب طاجيكستان.

 

ويأتي استبعاد  المدافع علي البليهي  لعدم قدرته على المشاركة في مواجهة طاجيكستان بسبب الإيقاف.

وقال المنتخب السعودي في بيان نشره على حسابه في منصة "إكس": "استدعى المدير الفني للمنتخب الوطني روبرتو مانشيني اللاعب محمد آل فتيل للانضمام للمعسكر الحالي في الرياض".

وأضاف: "كما استبعد علي البليهي من المعسكر لعدم قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة أمام طاجيكستان في الجولة الرابعة بداعي الإيقاف لحصوله على إنذارين".

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل صدارة المجموعة السابعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد تسع نقاط بفارق خمس نقاط أمام منتخب طاجيكستان الثاني.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث المقبلة في الدور الثاني من التصفيات لضمان التأهل رسميا إلى التصفيات النهائية لكأس العالم 2026.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية السعودية البليهي السعودية كرة القدم البليهي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية

أعلنت شركة ايركايرو عن اضافة ٣ نقاط جديدة بالمملكة العربية السعودية وهم جيزان وتبوك والجوف ضمن الجدول الشتوى ٢٠٢٤-٢٠٢٥ من والى المطارات المصرية  
وتاتى هذه الزيادة لاستيعاب حركة الركاب والطلب المتزايد من  هذه النقاط ليصبح اجمالى النقاط التى تغطيها ايركايرو بالسوق السعودى الى ١٠ نقاط مما يدعم تواجد الشركة بالأسواق الخليجية و المملكة السعودية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • إيفرا ينتقد استبعاد مبابي عن قائمة فرنسا
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • الهلال السعودي يدمر موسم الانتقالات للنصر والاتحاد .. وخيسوس يستبعد محترف الزعيم من الكلاسيكو ضد الأهلي
  • اير كايرو تتوسع فى ٣ نقاط جديدة بالمملكة السعودية
  • مانشيني يعلن تشكيلة السعودية لمباراتي اليابان والبحرين
  • ديشامب يستبعد مبابي من منتخب فرنسا
  • العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل
  • المغرب تستضيف التصفيات الإفريقية انطلاقا من 11 نوفمبر
  • لماذا رفض دي بروين ولوكاكو خوض مواجهتي فرنسا وإيطاليا؟