شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعلان عاجل من السعودية حول بدء تنفيذ شق اتفاق الرياض الأمني وطرد الانتقالي من عدن، تم الإعلان اليوم الأربعاء، 26 تموز، 2023، عن بدء تنفيذ الشق الأمني من اتفاق الرياض في مدينة عدن جنوبي اليمن. وفي هذا السياق، كتب .،بحسب ما نشر مساحة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان عاجل من السعودية حول بدء تنفيذ شق اتفاق الرياض الأمني وطرد الانتقالي من عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان عاجل من السعودية حول بدء تنفيذ شق اتفاق الرياض...

تم الإعلان اليوم الأربعاء، 26 تموز، 2023، عن بدء تنفيذ الشق الأمني من اتفاق الرياض في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وفي هذا السياق، كتب الباحث السعودي، علي العريشي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: بدأ اليوم تطبيق اتفاق الرياض في شقه الأمني المتعثر منذ عامين وذلك باخراج القوات المتبقية داخل العاصمة المؤقتة عدن الى مواقع محددة تحت اشراف قيادة التحالف العربي.

وتابع العريشي: تأتي هذه الخطوة لتعيد تصحيح الاختلالات التي عصفت بمكونات الشرعية نتيجة للتباينات السياسية، وبانتظار تطبيق بقية البنود.

وتأتي هذه التطورات في ظل تأزم الوضع بين المملكة العربية السعودية والمجلس الانتقالي الجنوبي على خلفية سعي الأخير للتمدد عسكريا باتجاه وادي حضرموت.

وقبل أيام تم الإعلان عن تشكيل “مجلس حضرموت الوطني” كحامل للقضية الجنوبية، في سياق مساعٍ للحيلولة دون سيطرة الانتقالي على الوادي.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان عاجل من السعودية حول بدء تنفيذ شق اتفاق الرياض الأمني وطرد الانتقالي من عدن وتم نقلها من مساحة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”

المناطق_الرياض

تستضيف العاصمة الرياض النسخة الـ 6 من معرض إنترسك السعودية العالمي، وذلك خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 28 دولة حول العالم، وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويهدف المعرض، الذي يقام تحت إشراف المديرية العامة للدفاع المدني، والهيئة العليا للأمن الصناعي, إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني، بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات.

أخبار قد تهمك الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل 19 سبتمبر 2024 - 11:48 صباحًا خادم الحرمين حوّل العاصمة إلى مدينة تنافس المدن العالمية 16 سبتمبر 2024 - 6:50 صباحًا

ويضم “إنترسك السعودية”، مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة “مستقبل الأمن والسلامة”، وقمة “التكنولوجيا والحماية من الحرائق”.

مقالات مشابهة

  • إعلان نتائج الأوزان الرسمية لنصف نهائي بطولة المقاتلين المحترفين في الرياض
  • عاجل.. نصر الله: مجزرتي الثلاثاء والأربعاء جرائم حرب أو إعلان حرب
  • مدبولي يكشف تفاصيل مسودة اتفاق حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية
  • الرياض تستضيف 28 دولة حول العالم في معرض “إنترسك السعودية العالمي”
  • عاجل| تصريح مهم لـ حماس بشأن إتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • إعلان نتائج امتحانات الدبلوم العام للدور الثاني.. عاجل
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية