شهد طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، أمام قرية عزبة حماد قبل نفق سندنهور دائرة مركز بنها، في اتجاه القاهرة، حادث اصطدام سيارة ملاكي بسيدتين كانتا تقفان علي حامل الطريق، ما أسفر عنه مصرعهما علي الفور، وتسبب ذلك في تعطل الحركة المرورية علي الطريق، إلا أنه تدخل رجال الإدارة العامة لمرور القليوبية وتم تسيير الحركة المرورية علي الطريق لمنع تعطل مصالح المسافرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد البطوطي مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد توقف حركة المرور علي طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أمام قرية عزبة حماد بعد اصطدام سيارة ملاكي بسيدتين كانتا تقفان علي جانب الطريق قبل نفق سندنهور دائرة مركز بنها.

على الفور انتقل العميد محمد النوتي وكيل الإدارة العامة لمرور القليوبية، ورجال المرور لمكان الحادث، وكذلك الدفع بسيارتي إسعاف، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع سيدتين كانتا تقفان علي جانب طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي أمام قرية عزبة حماد قبل نفق سندنهور دائرة مركز شرطة بنها، اتجاه القاهرة، حيث اصطدمت بهما سيارة ملاكي كانت تسير علي الطريق.

جرى نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، والتحفظ عليهن تحت تصرف النيابة العامة، وتم إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية مرور القليوبية مصرع سيدتين طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي حادث تصادم طریق القاهرة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية جولة تفقدية شملت المرور على شوارع مدينة بنها بمنطقة كوبري 15 مايو والرياح التوفيقي وموقف السيارات، وذلك لرصد مخالفات البناء وإشغالات الباعة الجائلين والتعديات على الطرق العامة، بالإضافة إلى متابعة الحالة العامة لمنظومة النظافة.

وبدأ الهجان الجولة بتفقد أعمال إزالة جمالون جاري إنشائه بطريق كوبري 15 مايو على مقربة من مفارق الزقازيق، ويبلغ مساحته 900 م2 حيث تم إزالة الجمالون عن طريق إزالة فورية بالمهد، موجهاً باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمتابعة المستمرة لعدم الشروع في البناء مرة أخرى.

وخلال الجولة رصد المحافظ عدداً من مخالفات البناء على طريق الرياح التوفيقي اتجاه مدينة كفر شكر موجهاً بإزالتها فوراً والتحفظ على الأدوات المستخدمة بالبناء أو الإشغالات الموجودة بتلك الأراضي وتحرير محاضر تبوير للمخالفين بالتنسيق مع مديرية الزراعة وتحميل المخالف نفقة الإزالة لتحقيق الردع العام وعدم استغلال الأراضي الزراعيه، مطالباً أيضا بإزالة الإشغالات الموجودة سواء كانت معارض سيارات أو مخازن خردة أو أي أنشطة أخرى غير زراعية مشددا أن الحملة المكبرة التي تم تجهيزها سوف تتعامل مع كافة الإشغالات والتعديات الموجودة على حرم الطريق.

ويناشد الهجان أصحاب معارض السيارات والمخازن الخردة المخالفة بإزالتها بمعرفتهم قبل البدء في شن حملة الإزالة من قبل المحافظة والتي ستتم خلال الأيام القليلة القادمة.

كما تفقد المحافظ عدداً من المناطق بمدينة بنها وخاصة على الطرق الرئيسية، حيث وجه المحافظ برفع تراكمات الرتش من الأراضي الزراعية الأراضي التي تتبع هيئة الطرق والكباري بمنطقة مفارق الزقازيق موجهاً باتخاذ أقصى الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر لهم.

وفي سياق متصل وجه محافظ القليوبية السيد رئيس المدينة بالمتابعة الميدانية المستمرة وضبط أي مخالفة في مهدها واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية في الحال.

بالإضافة إلى ضبط عدد 3 تروسيكل أسفل كباري الطريق الإقليمي والطريق الزراعي يتم استخدامهم كعربات لبيع المأكولات والمشروبات وتتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • محافظ القليوبية يوجه بإزالة عدداً من مخالفات البناء والتعديات على الطرق العامة ببنها
  • إرتفاع مصابى حادث إنقلاب سيارة الطريق الزراعى بأسوان لـ 11 شخص
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة أجرة على الطريق الزراعى بأسوان
  • العثور على جثة متعفنة بطريق الإسكندرية الصحراوي
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع شخص صدمته سيارة على الطريق فى السلام
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمى ببنها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في انقلاب ميكروباص على الطريق الإقليمي بالقليوبية