شهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12، بطولة النجوم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، تصاعدًا في الأحداث، حيث تكتشف والدة (محمد) أن ابنها مات مقتولًا وليس منتحرًا .

 

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 ، بشكوك (والدة محمد) وهي سلوى عثمان، أن ابنها مات مقتولًا وليس منتحرًا بسبب الجواب، وتتصل على (نعمة) - مي عمر، وتطلب منها أن تأتي وبالفعل تذهب إليها وتحكي لها عن شكوكها وتتوتر (نعمة) وتطلب منها أن لا تقول أي شئ لابنتها .

 

وتتابع أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12، بتخطيط (نعمة) و (ياسين الألفي) - عماد زيادة، لتدمير علاقة (سارة) - أروى جودة، و (صلاح) - أحمد زاهر، ويقوم (ياسين) التعرف على (سارة) واصطحابها في فلوكة بالنيل، وفي نفس الوقت تصطحب (نعمة) (صلاح) لنفس المكان ليتفاجأ بوجود زوجته مع رجل آخر .

 

 

 مواعيد وقنوات عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو يوميًا في تمام العاشرة مساءً على شاشة Mbc مصر، وفي الواحدة والنصف بعد منتصف الليل على Mbc مصر 2.

 

طرحت شاشة Mbc مصر “بوستر جديد” لمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، والمقرر أن يعرض ضمن السباق الرمضاني  2024.

تشارك الفنانة مي عمر، في الماراثون الرمضاني  2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية".


قصة وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

مسلسل نعمة الأفوكاتوآخر أعمال مي عمر

جدير بالذكر أن مى عمر شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة النجم ياسر جلال، وشاركهما البطولة مجموعة من النجوم، وهم: ميمي جمال، داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى.

 

وتدور أحداث "علاقة مشروعة" حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر أحمد زاهر أروى جودة نعمة الأفوکاتو الحلقة 12 مسلسل نعمة الأفوکاتو نعمة الأفوکاتو ا أروى جودة أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"

احيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه الراحل “فادي الرداد” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


 

وشارك حسن الرداد، مجموعة من الصور له برفقة شقيقه عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


 

وأضاف:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وختم حديثه:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 


 

حسن الرداد يقدم برنامج "الليلة دوب"


 

ويقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى

أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.


 

أحدث أعمال حسن الرداد الدرامية


 

وخاض حسن الرداد السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل جديد بعنوان “محارب” وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.


 

أحدث أعمال حسن الرداد السينمائية

ويذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها