مسلسل تل الراهب الحلقة 12.. عرضت مساء اليوم، الحلقة 12 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 12

شهدت الحلقة 12 من مسلسل تل الراهب بذهاب نشأت وهالة للوزير السابق خورشيد ويخبره الأخير أنهما سيكشفان بسبب سحبهما مبالغ كثيرة من البنوك وأنهما يجب أن يقوم بالتغطية على الأمر ويخبره أن أحد الأشخاص يريد أن يأجر 70 متر من المنتجع مقابل 5 مليون جنية في سنة ونصف ليرفض نشأت.

مسلسل تل الراهب

يرى نشأت، هالة زوجته تقف مع أحد الأشخاص ليقلق وينزل لها، ويكون هذا الشخص هو مازن ابن عم هالة التي تحاول أن تجعله يذهب قبل أن يأتي نشأت، يسأل نشأت هالة عن من الرجل الذي كان معها لتخبره أنها لا تعرفه.

مسلسل تل الراهب

وتحاول هالة قتل مازن ابن عمه وذلك بعد وجدته داخل الشالية الخاص بها مع نشأت وتسأله عن سبب وجوده ليخبره أنه جاء لأجلها لتطلب منه مفتاح الشالية ليعطيه لها، تذهب حبيبة لوالدتها لتعطيها أموال ولكن يتهجم عليها زوج والدتها لتحاول والدتها إنقاذها ولكن يدفعها لتصطدم في المنضدة.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا، بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً، بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 11.. محاولة قتل زوجة عباس صديق نشأت

مسلسل تل الراهب الحلقة 10.. اقتراب كشف سر الكنز

مسلسل تل الراهب الحلقة 9.. اتصال مفاجئ بـ آيتن عامر يكشف لها مكان الكنز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسلات النهار دراما مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 12 عبر قناة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها

قال مدير إدارة السقيا في المسجد النبوي بكر الأحمدي، إن هناك إدارة خاصة بأخذ العينات العشوائية من مصادر ماء زمزم، على مدار الساعة، وذلك للتأكد من سلامتها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الإخبارية، أن هناك أكثر من 100 عينة عشوائية يوميا، إضافة إلى دراسات عمل مقسمة بالمسجد النبوي، خاصة بتنظيم المياه، والتأكد من حافظات ماء زمزم، مؤكدا على أن جميع فرق العمل موزعة للعمل فى بشأن تلك المهمة.

فيديو | مدير إدارة السقيا في المسجد النبوي بكر الأحمدي: تؤخذ عينات عشوائية من مصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها#برنامج_120 | #الإخبارية pic.twitter.com/9i4NoqEkMu

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 30 : 10 مساءً
  • بالفيديو.. مسؤول: أكثر من 100 عينة عشوائية لمصادر زمزم على مدار الساعة للتأكد من سلامتها
  • الكهرباء لا تنقطع في روسيا .. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • "الكهرباء لا تنقطع في روسيا".. هجوم على قناة مصرية بسبب منشور حول قطع الكهرباء
  • "هآرتس" بالعربي: الحرب البرية في لبنان مع حزب الله ستقودنا إلى هزيمة مطلقة
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 08:20 مساء