المرأة والمنوعات، تعرف على أضخم المخلوقات حول العالم غير الدنياصورات،قد يعتقد البعض أن الديناصور، والتنين هم أضخم الكائنات الحية على الأرض، على الرغم من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على أضخم المخلوقات حول العالم غير الدنياصورات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على أضخم المخلوقات حول العالم غير الدنياصورات

قد يعتقد البعض أن الديناصور، والتنين هم أضخم الكائنات الحية على الأرض، على الرغم من أن هناك الكثير من الحيوانات بمختلف أشكالها وأحجامها،  حيث يعد العالم موطنا مميزا لمجموعة رائعة من المخلوقات الضخمة، التي لا يتخيلها الإنسان، ويستعرض" اليوم السابع" بعض من أضخم الكائنات الموجودة الآن حول العالم وفقا لما نشره موقع "a- z- animals".

النعام من الطيور

يعد أكبر طائر على وجه الأرض هو النعام، هذا الطائر كبير جدا، وهو قادر على الركض بسرعات تصل إلى 70 كم/ ساعة، يمكن أن يزيد طول الذكور عن 9 أقدام 2.8 متر ويصل وزنهم إلى 346 رطلا، ويمكن أن ينمو ذكر النعام إلى أكثر من 9 أقدام ويصل وزنه إلى 346 رطلا.

النعامة تمساح الماء المالح: أكبر الزواحف

أكبر زاحف في العالم هو تمساح المياه المالحة، حيث يصل طول الذكور إلى 20 قدما، ووزنه 2370 رطلا، أي ضعف وزن الدب الأشيب، يعرف هذا الزاحف بالعديد من الأسماء بما في ذلك تمساح مصبات الأنهار والتمساح البحري وتمساح البحر، فهو سباح قوي وماهر.

التمساح أكبر ثعبان: الأناكوندا العملاقة

يعتبر أكبر ثعبان في العالم هو الأناكوندا العملاقة، إنه أطول من حافلة لندن ذات الطابقين، والتي يصل طولها إلى 3 أقدام، مما يمنحها مساحة كبيرة لابتلاع جميع أنواع الفرائس، بما في ذلك الثدييات الكبيرة مثل الغزلان والأسماك والتماسيح والطيور وأي شيء آخر يمكنهم صيده.

الاناكودا أكبر سحلية: تنين كومودو

أكبر سحلية على وجه الأرض هي تنين كومودو، يصل طولها، 3 أمتار، وتميل الإناث إلى أن تكون أصغر من الذكور وعادة لا يزيد طولها 1.8 متر، تصطاد هذه السحالي فريسة كبيرة مثل جاموس الماء والخنازير والغزلان.

تنين كومودو أكبر حشرة: تيتان

تعيش هذه الحشرات الضخمة في أمريكا الجنوبية هي نوع منفصل، يصل طولها إلى 6.5، لديهم فك قوي يمكنه التقاط قلم رصاص ومخالب حادة يستخدمونها لأغراض دفاعية، لا أحد يعرف كيف تبدو يرقاتها، حيث لم تتم رؤيتها من قبل.

تيتان

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على أضخم المخلوقات حول العالم غير الدنياصورات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم

 

 تمكن قراصنة مطلع عام 2023 من اختراق أنظمة المراسلة الداخلية لشركة OpenAI وسرقة معلومات حول تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالشركة.

 وقالت صحيفة "New York Times" في تقرير لها اليوم الجمعة، إن الشركة أخفت الحادثة عن عملائها والجهات المعنية، واكتفت بإبلاغ موظفيها.

 وقرر المسؤولون التنفيذيون عدم نشر الخبر علنا لأنه لم يتم سرقة أي معلومات عن العملاء أو الشركاء، ولم يعتبروا الحادث تهديدا للأمن القومي، لأنهم اعتقدوا أن المخترق كان فردا خاصا لا تربطه أي علاقات معروفة بحكومة أجنبية.

ولم تبلغ الشركة مكتب التحقيقات الفيدرالي أو أي شخص آخر في مجال إنفاذ القانون. واستطاع المخترق الوصول إلى محادثات حرت خلال منتدى إلكتروني خاص بموظفي OpenAI، كانوا يناقشون فيه أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تطورها الشركة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المخترق لم يتمكن من اختراق الأنظمة التي تحتضن نماذج GPT وتدربها، وهي أنظمة الذكاء الاصطناعي الأساسية التي تشتهر بها OpenAI.

وأفادت الصحيفة نقلا عن مصدرين داخل الشركة، بأن "بعض موظفي OpenAI كانوا قد حذروا سابقا من إمكانية استغلال دول مثل الصين مثل هذه الهجمات لسرقة تقنيات الذكاء الاصطناعي"، مما قد يعرض الأمن القومي الأمريكي للخطر.

وشهدت الشركة استقالة العديد من الباحثين في مجال سلامة الذكاء الاصطناعي بسبب خلافات حول "التوافق الفائق"، وهو مفهوم يهدف إلى إيجاد طرق لسيطرة البشر على الذكاء الاصطناعي الفائق. وفي وقت سابق، تمت إقالة الرئيس التنفيذي للشركة سام ألتمان، ثم عاد إلى منصبه لاحقا

مقالات مشابهة

  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • غزة وأوكرانيا.. كيف سيتعامل ستارمر مع أكبر أزمتين في العالم؟
  • اختراق أمني خطير يكشف أسرار أكبر شركات الذكاء الاصطناعي في العالم
  • المغرب يخطط لبناء أكبر ملعب في العالم
  • إيران ترفع أكبر علم لفلسطين في العالم بحضور وفد من عوائل شهداء معركة “طوفان الأقصى”
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • فيديو | دبي تطور أكبر وأفضل سوق للسيارات في العالم على مساحة 20 مليون قدم مربع
  • مشيرة خطاب: المرأة حصلت على قدر غير مسبوق في تشكيل الحكومة
  • جولة المملكة وكأس العالم للرياضات الإلكترونية.. 18 نجماً عربياً في أضخم فعاليات السعودية
  • هل تعرف عن وادي الموت ؟ ...تفاصيل مذهلة وصادمة عن صخور تتحرك خلف ظهور البشر!