شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن تجمع النقابات الآمال منعقدة على اجتماع الفصائل بالقاهرة، غزة صفاقال تجمع النقابات الفلسطينية إن الآمال منعقدة على اجتماع الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية في القاهرة للوصول إلى اتفاق شامل .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجمع النقابات: الآمال منعقدة على اجتماع الفصائل بالقاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجمع النقابات: الآمال منعقدة على اجتماع الفصائل...

غزة - صفا

قال تجمع النقابات الفلسطينية:" إن الآمال منعقدة على اجتماع الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية في القاهرة للوصول إلى اتفاق شامل ورؤية وطنية لمواجهة حكومة الاحتلال الفاشية.

وأعرب التجمع في بيان وصل "صفا" عن آماله الكبيرة على الاجتماع بهدف ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي والوحدة الوطنية الفلسطينية، ورص الصفوف، والخروج برؤية وطنية شاملة لمواجهة حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ومواجهة جرائمها بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته".

وشدد على أن هذا اللقاء الوطني الجامع، من أجل وضع برنامج وطني شامل، والتوافق على رؤية وطنية شامل ومحددة تشتمل على أهداف موحدة لمواجهة جرائم الاحتلال والمستوطنين، ومحاربة حكومة نتنياهو الفاشية وجرائمها المتواصلة بحق أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

وأكد التجمع على دعمه الكبير لاجتماع الأمناء العامين للفصائل بالقاهرة، متمنيًا لهم كل التوفيق والسداد في هذا الاجتماع والانطلاق بفعالية لتنفيذ مخرجات وتوصيات هذا الاجتماع الوطني الشامل.

مصر حماس

أ ق

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجمع النقابات: الآمال منعقدة على اجتماع الفصائل بالقاهرة وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باسل الحروب .. ازمتنا مع النخب قبل ان تكون مع الحكومة

#سواليف

ازمتنا مع #النخب قبل ان تكون مع #الحكومة

عضو مجلس نقابة المعلمين الاسبق
الاستاذ #باسل_الحروب

لماذا الاعتراض على نظام إدارة #الموارد_البشرية من قبل #النقابات و #الاحزاب او #النواب -ان وجد -بعد ان تم اقراره قبل ايام فهذا يدل على عدم فهم للتشريعات وعدم الاطلاع على مجريات الأمور والتسلسل باتخاذ الحكومة القرار .
لأنه نزل قبله بنهاية العام الماضي نهاية 2023 نظام هيئة الخدمة والادارة العامة الوريث الرسمي لديوان الخدمة المدنية ولم نشاهد اي احتجاج او اعتراض او بيان من اي جهة كانت رغم انه ازال عضوية النقابات وفيه بنود توضح ما يتوقع لنظام الخدمة , ورغم انه قبل ان يقر نزل على ديوان التشريع والرأي كمشروع قبل اقراره بشهور ولم نشاهد من يناقشه او يناقش بنوده , وبعد 3 اسابيع من اقرار نظام الهيئة وبعد التغذية الراجعة من قبل الحكومة -الغير شفافة – وبصمت مطبق من جميع الجهات اقرت الحكومة نظام التنظيم الاداري لهيئة الخدمة والادارة العامة ولم يتم الانتقاد ودراسة بنوده ولا بيانات ولا شي ولا من اي جهة وانتهى عام 2023 بسلام .
وبناءا على نظام الهيئة اذكر المادتين في الاسفل مادة 12 و 13 تم تشكيل لجنة من رئاسة الوزراء لدراسة اوضاع القطاع العام ولم تنشر الاسماء لعيب في النظام وتم رفع التوصيات من قبل اللجنة التي لا نعلم عنها شيء واقرار نظام الموارد البشرية بموجبه .
كل المراحل السابقة تدل ان النقابات والاحزاب والنواب لا احد لديه الرؤية او المؤسسية في دراسة الانظمة والتشريعات ولا يوجد لديهم استراتيجية الاعتراض والتطوير او مراقبة التشريعات ومقترحاتها , شيء طبيعي نجد الحكومة شكلت اللجان التي تراها والانظمة التي تراها .
ناضلت نقابة المعلمين سابقا بأن يكون عضوا من النقابات في مجلس الخدمة المدنية والان تم ازالته من مجلس الهيئة الوريث لنظام الخدمة منذ اكثر من 6 شهور , هل سمعتم بيانا من نقابة بذلك الوقت ؟!.
لماذا الآن تبدأ الاحزاب ببياناتها بالاعتراض واغلبها جاء بشكل فردي من قبل اعضائها وبعض النقابات ؟!!!
ولا اتطرق للانتقاد بشكل تفصيلي لبعض البيانات التي تجتمع فيها كل المغالطات ولا اتطرق لعيب النظام حاليا .

نحن في ازمة حقيقية مع النخب اكثر مما هي مع الحكومة . مقالات ذات صلة تحقيق إسرائيلي يكشف تفاصيل مثيرة حول انهيار “وحدة الاستخبارات 8200” في 7 أكتوبر 2024/07/08

مقالات مشابهة

  • عام على إطلاق «ثريدز»… هل حققت الآمال في أعداد المستخدمين؟
  • المقاومة الفلسطينية تفجر عبوة مضادة للأفراد في تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في حي تل الهوا بمدينة غزة وتوقعهم بين قتيل ومصاب
  • مصدر مصري: بيرنز بالقاهرة لجولة جديدة من مفاوضات هدنة غزة
  • باسل الحروب .. ازمتنا مع النخب قبل ان تكون مع الحكومة
  • «الحرية المصري» يشيد ببيان الحكومة أمام «النواب»: يحمل الكثير من الآمال
  • صحيفة عبرية: العثور على سجان إسرائيلي مطعونا
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين يطالبون نتنياهو بصفقة تبادل فورًا
  • عملية الثأر.. الفصائل الفلسطينية تستهدف جيش الاحتلال في كمين محكم بنابلس
  • متخصص بالشأن الأفريقي: اجتماع القوى السودانية بالقاهرة نقطة إيجابية لحل الأزمة
  • إسرائيل تضع عقبات جديدة في مسار مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى