ترأس فريد شوراق، والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش، يوم الجمعة 22 مارس 2024 بمقر ولاية الجهة، اجتماعا هاما ناقش من خلاله مجموعة من القضايا والتحديات الراهنة التي تواجه المدينة الحمراء مع كافة رجال السلطة التابعين للنفوذ الترابي لعمالة مراكش.

خلال هذا الاجتماع، سلط الوالي الضوء على ثلاث محاور آنية تتمثل في: مواصلة تحرير الملك العمومي، محاربة البناء العشوائي، إعادة الإعمار لصالح ضحايا الزلزال.

وقد أعطى الوالي شوراق تعليماته الصارمة لرجال السلطة مؤكدا على ضرورة التدخل السريع والفعال من أجل الوقوف على تقدم مراحل إنجاز كل عمليات كل محور على حدة، من خلال الاستعانة بكل الموارد البشرية والمالية اللازمة وذلك في آجال زمنية مضبوطة.

في هذا الصدد، وجه والي الجهة عبارات شديدة اللهجة لرجال السلطة مؤكدا لهم على ضرورة تغليب المصلحة العامة للمواطن والالتزام في أداء مهامهم بالجدية والفعالية مضيفا أن كل تقصير سيكون موضوع محاسبة.

 

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة

اعترف عاطل تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش في الجيزة، بالاتجار بالمخدر، وترويجه بين عملائه في عدة مناطق، وذكر المتهم لرجال المباحث عقب القبض عليه، أنه اعتاد الاتجار بعدة أنواع من المواد المخدرة، خاصة الحشيش، حيث يتحصل عليها من تاجر كشف عن هويته لرجال المباحث، ليتولى توزيعها بين زبائنه من المتعاطين.

أضاف المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه، تمهيدا لترويجها بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن ومواعيد لقاءهم، واعترف المتهم بحيازة مبلغ مالي من حصيلة ترويج المواد المخدرة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة للتحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد تورط عاطل في الاتجار بالمواد المخدرة، والتنقل بني عدة مناطق لترويجها بين عملائه.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة
  • كل ما تريد معرفته عن مؤسسة حياة كريمة.. مظلة رسمية لعمل الشباب المتطوع
  • بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور
  • عين الدفلى: الشرطة توقف شخصين وتحجز 6 آلاف قرص مهلوس
  • الكبير: اجتماع الرباط محاولة أخرى لقطع الطريق على أي مبادرة تقودها بعثة الأمم المتحدة
  • القديس أباهور وأمه القديسة ديودورة.. قصة مُلهمة تفتخر بها الكنيسة المصرية
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • المحطة الطرقية “مراكش مسافر” محور الدورة الاستثنائية لمجلس جماعة مراكش
  • كودار رئيس جهة مراكش: برنامج التنمية الجهوية 2022- 2027 برنامج يراعي خصوصيات اقليم الجهة
  • دمشق تدعو إلى تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سوريا دون انتقائية أو تسييس