شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مشكلات معقدة و أرواح ناس إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغي الراب الأميركي، ترافيس سكوت، في مصر إلغاءه، بعد جدل طويل خلال الأيام الماضية في الصحف وعلى وسائل التواصل الاجتماعي،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "مشكلات معقدة" و"أرواح ناس".

. إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"مشكلات معقدة" و"أرواح ناس".. إلغاء حفل ترافيس سكوت...
أعلنت الشركة المنظمة لحفل مغي الراب الأميركي، ترافيس سكوت، في مصر إلغاءه، بعد جدل طويل خلال الأيام الماضية في الصحف وعلى وسائل التواصل الاجتماعي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "مشكلات معقدة" و"أرواح ناس".. إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلغاء حفل ترافیس سکوت فی مصر

إقرأ أيضاً:

على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة عن تجربة ندوات "أرواح في المدينة" غدًا

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين، ندوة بعنوان تجربة ندوات "أرواح في المدينة" بين الصحافة والثقافة وحفظ الذاكرة الوطنية، ضمن فعاليات معرض نقابة الصحفيين للكتاب.

يشارك في الندوة الكاتب الصحفي محمود التميمي المشرف على مشروع حفظ الذاكرة الوطنية "القاهرة عنواني"، وسلسلة ندوات "أرواح في المدينة"، ودكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق، والمعماري الكبير عصام صفي الدين، ودكتور محمد الخطيب استشاري مشروع تطوير القاهرة التاريخية، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف.

كما يشارك الدكتور شكري مجاهد أستاذ الأدب الإنجليزي بجامعة عين شمس، ودكتور محمد حسن عبد الحافظ خبير التراث الثقافي غير المادي بمعهد الشارقة للتراث. ويدير الندوة الإذاعية نجلاء سليم المذيعة بالشرق الأوسط، وذلك في الساعة الخامسة بقاعة أمين الرافعي في الدور الثالث.

مقالات مشابهة

  • مجلس الكنائس العالمي يعرب عن قلقه العميق إزاء تصاعد العنف في لبنان وغزة
  • ناصيف زيتون يُغني فوق أرواح الشهداء: “صهر لبنان”
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة عن تجربة ندوات "أرواح في المدينة" غدًا
  • على الرئيس حسّان أن يقرأ هذا المقال بعناية
  • محافظ الدقهلية يلتقي النواب لبحث وحل مشكلات المواطنين بدوائرهم
  • هل تسائلت يومًا كيف يقبض ملك الموت أرواح مختلفه في وقت واحد؟
  • اقتصادية النواب تطالب محافظي الصعيد بمواجهة مشكلات وأزمات المناطق الصناعية
  • "الجارديان": إسرائيل أصبحت قوة خارج السيطرة في الشرق الأوسط بعد تدمير غزة وحصار لبنان
  • غارات إسرائيل على اليمن.. ضربات معقدة لشل قدرات الحوثيين
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب