شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مقتل طيارين سعوديين بتحطم مقاتلة خلال مهمة تدريبية، قالت وزارة الدفاع السعودية، الأربعاء، ان طيارين اثنين يتبعان لقوات سلاح الجو السعودي قتلا خلال تحطم طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية في منطقة خميس .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل طيارين سعوديين بتحطم مقاتلة خلال مهمة تدريبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل طيارين سعوديين بتحطم مقاتلة خلال مهمة تدريبية
قالت وزارة الدفاع السعودية، الأربعاء، ان طيارين اثنين يتبعان لقوات سلاح الجو السعودي قتلا خلال تحطم طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية في منطقة خميس مشيط في محافظة عسير على الحدود مع اليمن...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل طيارين سعوديين بتحطم مقاتلة خلال مهمة تدريبية وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة

قالت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، إن المحافظة مساحتها كبيرة وبها عدد كبير من المراكز والمدن، وأن توليها هذا المنصب دليل على ثقة القيادة السياسية في المرأة وتمكين الشباب.

وأضافت عازر، خلال حديثها لقناة «إكسترا نيوز»، إن توليها منصب محافظ البحيرة، دليل شهادة ثقة من الدولة للمرأة بقدرتها على القيادة وتولي مناصب مهمة، مشيرةً إلى أن «البحيرة» محافظة زراعية بالدرجة الأولى، وتعتبر المخزن الرئيسي للزراعة والمحاصيل في مصر، ومن أهم ملفاتها هو «حياة كريمة» التي باتت تهم المواطن بشكل أساسي.

وواصلت: «من أهم أهداف الدولة في الوقت الحالي كيفية تحسين جودة حياة المواطن، وجودة الخدمات المقدمة له، من خلال المشروعات المكتملة التي تلمس احتياجات المواطن بشكل مباشر». 

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة الجديد: القيادة السياسية تثق في قدرة المرأة على تولي مناصب مهمة
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • صدور العدد الجديد من مجلة "جُند عُمان"
  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • دورات تدريبية حول تغير المناخ والزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • غدا.. انطلاق دورات تدريبية حول الزراعة المستدامة والأمن الغذائي بجامعة قناة السويس
  • نصائح مهمة لتجنب سخونة الهاتف خلال فصل الصيف
  • «الري»: تنفيذ خطة تدريبية للعاملين بالوزارة لإحداث تأثير إيجابي ومستدام