صحافة العرب:
2024-09-19@23:01:34 GMT

- مبابي يرفض عرض الهلال

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- مبابي يرفض عرض الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي يرفض عرض الهلال، كشف الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في ملف الانتقالات فابريزيو رومانو رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي عرض نادي الهلال لضمه.وأوضح .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يرفض عرض الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يرفض عرض الهلال

كشف الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في ملف الانتقالات فابريزيو رومانو رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي عرض نادي الهلال لضمه.

وأوضح فابريزيو، عبر تدوينة له، أن اللاعب ليس لديه أي نية للدخول في مفاوضات بالرغم من اقتراح راتب يصل إلى 200 مليون يورو.

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أن نادي باريس سان جيرمان مقتنع بأن مبابي قد توصل لاتفاق مع ريال مدريد.

ويعاني مبابي من أزمة شديدة مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان بسبب رفض تجديد تعاقده مما دعا إلى استبعاده من جولة الفريق في اليابان استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

الهلال نجح في ضم 3 صفقات رسميًا حتى الآن بالتعاقد مع كل من روبن نيفيز و كاليدو كوليبالي وسافيتش.

بقى أن نذكر أن نادي ريال مدريد يرفض تقديم أي عروض رسمية لباريس من أجل ضم مبابي، حيث يخطط النادي الملكي الاسباني لضم اللاعب في صفقة حرة بعد نهاية الموسم المقبل

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يرفض عرض الهلال وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية

تنطلق فعاليات المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية في دورته 32، داخل الأوبرا المصرية في القاهرة، تمهيدًا لبدء أنشطته في الفترة بين 11 لـ 24 أكتوبر المقبل.

موعد مؤتمر مهرجان الموسيقى العربية 32 

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو  وزير الثقافة تعقد دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، بالمستوى الأول للمسرح الكبير للإعلان عن تفاصيل الدورة ٣٢ من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية التي يديرها الدكتور خالد داغر

يشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الإعلام والشبكات الإذاعية.


كان من المقرر إقامة فعاليات الدورة 32 في العام الماضي، لكن حالت الأحداث الدامية في قطاع غزة دون ذلك وتم وقف أنشطة المهرجان تضامنًا مع الظروف الميرية التي يمر بها الشعب الفلسطيني.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • برشلونة يثير الجدل في المؤتمر الصحفي لهانسي فليك
  • رئيس الوزراء يجيب عن أسئلة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الأسبوعي
  • خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي.. رئيس الوزراء: لن نقطع الكهرباء مرة أخرى.. ولا عودة لتخفيف الأحمال
  • قبل انطلاقه.. تأجيل المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقى العربية
  • عاجل.. تأجيل المؤتمر الصحفي لمهرجان الموسيقي العربية
  • السادسة مساءً.. المؤتمر الصحفي للدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية
  • رئيس نادي الريان القطري يستقبل فهد بن نافل عقب المباراة .. صور
  • بالصورة.. الصحفي مزمل أبو القاسم يهاجم القيادي بالدعم السريع “ودملاح” بعد ظهوره بشعار الهلال: (نحن مريخاب لكننا لا نرضى لقميص الهلال الإهانة ولا التدنيس وكنت تسمي نفسك ود نهّاب، أو ود كضَّاب)