شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سنة قبل انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس  ما هي أبرز الملفات والتحديات؟، على بعد عام واحد من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستحتضنها باريس بين 26 تموز يوليو و11 آب أغسطس 2024، تتسارع ورشات العمل والنقل .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سنة قبل انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس.

. ما هي أبرز الملفات والتحديات؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سنة قبل انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس.. ما هي...
على بعد عام واحد من انطلاق دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستحتضنها باريس بين 26 تموز/يوليو و11 آب /أغسطس 2024، تتسارع ورشات العمل والنقل والأمن والسياحة المخصصة لهذه الألعاب، فما هي الاستعدادات في العاصمة الفرنسية.. وما هي أبرز الملفات والتحديات؟ تابعوا معنا نشرة خاصة حول هذه التحضيرات لاستضافة هذا الحدث الرياضي الصيفي العالمي. ضيوف وديع فيعاني: الصحفي والمختص في تاريخ الألعاب الأولمبية وديع عبد النور، ورئيس رابطة اللجان الأولمبية الأفريقية "أكنوا" مصطفى براف.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سنة قبل انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس.. ما هي أبرز الملفات والتحديات؟ وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر: بيان الحكومة أمام النواب تطرق لكل الملفات والتحديات

أشاد الدكتور مجدي مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر ورئيس المكتب التنفيذي للحزب، ببيان الحكومة الجديدة الذي استعرضه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، الذي تطرق لكل الملفات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشيرا إلى أن البيان يعكس إدراك الحكومة لكل التحديات ووضع حلول لمواجهتها.

بيان الحكومة

وقال مرشد في بيان اليوم إن الحكومة استعرضت أهم التحديات والمشاكل التي يُعاني منها المواطن المصري، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وكيفية مواجهتها خلال الفترة المقبلة، مُشيرا إلى أن حرص الحكومة على تعزيز المشاركة السياسية وتنفيذ توصيات الحوار الوطني يُؤكد جدية القيادة السياسية في التعامل مع مخرجات الحوار الوطني.

الحكومة الحالية

وأعرب عن أمله أن تحقق ما جاء بالبيان وأن تخطو خطوة للأمام في سبيل تحقيق استراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030، لا سيما في ملف الصناعة والاستثمار والحد من البطالة، ورفع مستوى المعيشة، والسيطرة والرقابة على الأسعار، وحل أزمة الكهرباء، والنواحي المجتمعية من تعليم وصحة، وتحديد حصر الفئات المستحقة للدعم سواء نقدي أو عيني.

مقالات مشابهة

  • حزب المؤتمر: بيان الحكومة أمام النواب تطرق لكل الملفات والتحديات
  • العاملون في المطارات الفرنسية يدعون إلى إضراب عن العمل
  • المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية يعلن اليوم بعثته الرسمية لأولمبياد باريس
  • “البيت الأولمبي الإماراتي” مبادرة ملهمة في “باريس 2024”
  • العداء بلال تابتي يتأهل إلى أولمبياد باريس
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن الزي الرسمي لبعثة مصر بدورة الألعاب باريس 2024
  • يوسف طلبة وجنى علي يمثلان منتخب القوس والسهم في أولمبياد باريس
  • القوس والسهم يختار يوسف طلبة وجنى علي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • روسيا ترفض المشاركة في الألعاب الأولمبية
  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024