يعيش «أحمد وليلى» حياة مليئة بالمشكلات الاجتماعية، التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، خلال أحداث مسلسل كامل العدد +1، بسبب إنجابهما 8 أطفال، لكلًا منهم وجهة نظر مختلفة، وتصرفاته البريئة التي تؤدي إلى وقوعه في الأخطاء، لذا فإن هناك نصائح للأبوين عندما يكون لديهما أكثر من طفل.

وبحسب موقع Mommy's Block Party، فإن هناك بعض النصائح للأبوين عندما يكون لديهم أكثر من طفل.

الاحتفاظ بسجل لكل طفل

يمكن أن تنشأ سجلات منفصلة لكل طفل، تحتوي على الصور الخاصة به، وشهادات التقدير التي حصل عليها، وغير ذلك.

عدم الاستهانة بمشاعر الأطفال

عند وجود أكثر من طفل يتعلم ويفكر بشكل مختلف، ويوجه الأسئلة باستمرار، لا يجب الاستهانة به، بل الإجابة على كل ما يدور في ذهنه، والأفضل التحدث مع مقدم الرعاية الصحية للطفل.

عدم المقارنة بين الأطفال

لا يجب المقارنة بين الأطفال، لأن ذلك يؤدي إلى إشعال الغيرة بينهم، وقد يفتح بابًا للكراهية والصفات السلبية الأخرى، وإذا حدث ذلك من الأفضل إنشاء خطة علاجية، تعتمد على إشباع احتياجات الطفل.

طاقم عمل مسلسل كامل العدد +1

يشهد مسلسل كامل العدد +1، تفاعل كبير من الجمهور، بسبب الأحداث التي تدور في إطار الأسرة، وتستعرض أهم المشاكل التي يتعرض لها الوالدين، والعمل الدرامي من بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة، ويشارك فيه عدد من النجوم، أبرزهم إسعاد يونس، آية سماحة، أحمد جمال سعيد، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، والعمل الدرامي من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو الريش، ويسر طاهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كامل العدد 1 مسلسل كامل العدد 1 دينا الشربيني شريف سلامة کامل العدد

إقرأ أيضاً:

تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. تطعيم أكثر من 460 ألف طفل ضد شلل الأطفال في غزة حتى الآن

 

 

 

أعلنت دولة الإمارات الانتهاء من تطعيم أكثر من 460 ألف طفل للوقاية من مرض شلل الأطفال بعد 8 أيام من انطلاق حملة تطعيم طارئة في قطاع غزة تستهدف أكثر من 640 ألف طفل.

وتأتي هذه الحملة تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وكانت قد انطلقت يوم الأحد الماضي بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية و”اليونيسف” و”الأنروا”، في 150 نقطة ومركز تطعيم بغزة، بتنظيم متطوعي عملية “الفارس الشهم 3” ومساعدة الطواقم الطبية مما ساهم بشكل كبير في تسهيل عمليات التطعيم على الأسر والأطفال.

وأعرب أهالي الأطفال المستفيدون من حملة التطعيم عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل لسكان غزة وخاصة الأطفال والوقوف الى جانبهم لتخفيف المعاناة عنهم في ظل الحرب على القطاع.

وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت في أغسطس الماضي تسجيل أول إصابة بشلل الأطفال في القطاع منذ 25 عامًا، مما جعل من هذه الحملة تدخلًا حاسمًا لحماية أطفال غزة.

ويشارك في الحملة أكثر من 2100 عامل صحي، بما في ذلك فرق صحية متنقلة، لضمان وصول اللقاح إلى جميع الأطفال المستهدفين خلال فترات الهدنة الإنسانية.وام

 

 


مقالات مشابهة

  • نصائح للحفاظ على صحة عيون الأطفال وتحسينها
  • تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة.. تطعيم أكثر من 460 ألف طفل ضد شلل الأطفال في غزة حتى الآن
  • الإمارات تُطعّم أكثر من 460 ألف ضد شلل الأطفال في غزة
  • تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة.. تطعيم أكثر من 460 ألف طفل ضد شلل الأطفال في غزة حتى الآن
  • نصائح طبية بتطعيم لقاح الإنفلونزا مع دخول سبتمبر.. تفاصيل
  • نادي السينما الأفريقية "كامل العدد" في عرض الفيلم السوداني "وداعا جوليا"
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • أسرار في حياة عايدة كامل بذكرى وفاتها.. ما علاقتها بيوسف وهبي؟
  • جيسيكا حسام الدين تدعم مبادرة «بداية» في بناء مستقبل الشباب | فيديو